المنبر الاعلامي الحر

شاهد الولايات المتحدة الأمريكية تسيطر على عشرات المواقع الإلكترونية بينها موقع قناة المسيرة (فيديو)

شاهد الولايات المتحدة الأمريكية تسيطر على عشرات المواقع الإلكترونية بينها موقع قناة المسيرة (فيديو)

يمني برس:

 

في إجراءٍ مخالفٍ تماماً لحريةِ التعبير وشفافية المعلومات، أقدمت الولايات المتحدة الأمريكية في الإستيلاء على عدد من المواقع الإخبارية اليمنية والإيرانية والعربية المناهضة لسياساتها في المنطقة، من بينها موقع قناة المسيرة، وموقع قناة العالم الإيرانية، وموقع قناة “برس تي في”، وموقع قناة اللؤلؤة البحرينية، وموقع قناة فلسطين اليوم، وموقع قناة المنار اللبنانية، وموقع المعلومة العراقي وكتائب حزب الله وقناتي الكوثر والإتجاه والنبأ وعدد من المواقع الأخرى.

 

وعند زيارة هذه المواقع يظهر إعلان ينص على أن الحكومة الأمريكية هي التي قامت بحجب المواقع واخراجها عن الخدمة استناداً الى قوانين ذات الصلة من قبل مكتب الصناعة والأمن ومكتب تعزيز الصادرات ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

 

ووجهت وكالات الأنباء الإيرانية الاتهام للإدارة الأمريكية في وقف بثها على الإنترنت”.. مشددة على أن “الإدارة الأمريكية تنتهك حرية التعبير بهذا التصرف، وأنها تستهدف المواقع الإخبارية في محور المقاومة”.

 

ومن جهتها دانت قناة “المسيرة”، إقدام الحكومة الأمريكية بحظر موقع “المسيرة نت”، دون “أي مبرر أو حتى إشعار مسبق”.. قائلة: “ندين هذه القرصنة الأمريكية والمصادرة لحقوق النشر”.

 

وأضافت: “نؤكد أن المسيرة ماضية بعون الله في أداء رسالتها السامية والتصدي للقرصنة الأمريكية والإسرائيلية على أمتنا بكل الوسائل المتاحة”.

 

وتابعت: إن “هذا الحظر الأمريكي لموقع المسيرة نت ومواقع صديقة أخرى يكشف مجددا زيف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج لها أمريكا”.

 

هذا وستواصل قناة المسيرة بعد القرصنة الأمريكية أنشطتها في الفضاء الإلكتروني، وقد تم فتح موقع جديد للمسيرة نت على العنوان “https://www.almasirah.com/ “.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com