المنبر الاعلامي الحر

قناة اليمن الفضائية تدين إقدام دول العدوان على حجب موقع المسيرة نت

قناة اليمن الفضائية تدين إقدام دول العدوان على حجب موقع المسيرة نت

يمني برس:

 

أدانت قناة اليمن الفضائية واﻷولى إقدام دول العدوان على حجب موقع قناة المسيرة الفضائية، داعية الأمم المتحدة وكافة المنظمات المعنية بحماية الإعلام وصون الحريات وكل الشرفاء في العالم إلى إدانة حجب موقع المسيرة.

 

واعتبر بيان صادر عن القناة، مساء الثلاثاء، أن إقدام السلطات الأمريكية “على حظر موقع المسيرة نت دون أي مبرر أو حتى إشعار مسبق، يعد انتهاك وتعد صارخ لحرية الرأي المكفولة في القوانين الدولية والعالمية، ويكشف مجددا زيف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج لها أمريكا”.

 

وشدد على أن “موقع المسيرة نت يعد من المواقع الاخبارية الرائدة التي فضحت زيف وأباطيل أسطول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وتزييفه للحقائق, كما أسهم في كشف جرائمه المروعة بحق الشعب اليمني بالصوت والصورة، وفضح العدوان وإظهار خسائره المهولة التي يتبكدها يوميا في العدة والعتاد خلال المواجهات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال.

 

وأشار إلى أنها ليست هذه المرة الأولى التي تلجأ دول تحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي إلى إيقاف الأصوات الإعلامية الحرة المناهضة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة.

 

وأكد البيان أن قطاع التلفزيون سيظل يقدم الرسالة الإعلامية جنباً إلى جنب مع مختلف وسائل الإعلام الوطنية المناهضة للعدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com