المنبر الاعلامي الحر

وقفة وفعالية لطلاب المخيم الصيفي في القطاع الشمالي بمحافظة صنعاء

وقفة وفعالية لطلاب المخيم الصيفي في القطاع الشمالي بمحافظة صنعاء

يمني برس:

 

نظم طلاب المخيم الصيفي في القطاع الشمالي بمحافظة صنعاء اليوم فعالية ووقفة تنديدا بقرار الأمم المتحدة إدراج أنصار الله ضمن منتهكي حقوق الأطفال.

 

وخلال الفعالية والوقفة بحضور وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، رفع الطلاب لافتات نددت بمواقف أمين عام الأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار.

 

وأكدوا أن التصنيف يأتي ضمن مخططات أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما المعدة مسبقاً على الشعوب المناهضة لهيمنتها في المنطقة، لافتين إلى أن صمت وتحيز الأمم المتحدة يكشف مشاركتها في قتل أطفال اليمن.

 

فيما لفت رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار إلى أن القرار الأممي هدفه النيل من صمود وثبات الشعب اليمني والتغطية على الجرائم البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بقيادة أمريكا بحق اليمن أرضاً وأنساناً.

 

تخلل الفعالية والوقفة بحضور نائب رئيس اللجنة الفرعية يحيى القنوص ومدير عام الأنشطة بوزارة التربية والتعليم لبيب السراجي،ومسئول وحدة تأهيل شئون العاملين بالمحافظة خالد الجبري ومسئول المكتب الإشرافي بمديرية بني حشيش وليد العركدة ومدير التربية صبري القحم وعدد من القيادات التربوية في مديريات القطاع الشمالي، فقرات متنوعة دعت إلى تصعيد الاحتجاجات لادانة القرار الأممي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com