المنبر الاعلامي الحر

عاجل: البنك المركزي يعلن أسماء محلات الصرافة المعتمدة في العاصمة صنعاء وجميع المحافظات ويحذر المواطنين من التعامل مع غيرها (تعرف عليها)

عاجل: البنك المركزي يعلن أسماء محلات الصرافة المعتمدة في العاصمة صنعاء وجميع المحافظات ويحذر المواطنين من التعامل مع غيرها (تعرف عليها)

يمني برس:

 

أعلن البنك المركزي اليمني (المركز الرئيسي- صنعاء) قائمة أسماء وعناوين الصرافين المرخص لهم بمزاولة نشاط أعمال الصرافة للعام 2021م حتى تاريخه، وذلك إمتثالاً لأحكام القانون رقم (19) لسنة 1995م المعدل بموجب القرار الجمهوري بالقانون رقم (15) لسنة 1996م بشأن تنظيـم أعمال الصرافـة.

 

وحذر البنك المركزي المواطنين من مخاطر إجراء أي تعاملات مالية مع من لم ترد أسمائهم في هذا الإعلان سواءً لمن يزاولون أعمال الصرافة بدون ترخيص مسبق من البنك المركزي وكذلك لمن انتهت الفترة القانونية لسريان تراخيصهم.

 

مهيباً بالجميع الإلتزام بحصر التعاملات مع المرخص لهم والموضحة أسمائهم في القائمة فقط، وفي حدود أعمال الصرافة المسموح بها والمنصوص عليها وفقاً لأحكام القانون رقم (19) لسنة 1995م المعدل بموجب القرار الجمهوري بالقانون رقم (15) لسنة 1996م بشأن تنظيم أعمال الصرافة.

 

وأكد البنك المركزي اليمني أنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين للقانون بالتعاون مع الجهات الضبطية والقضائية.

 

*إليكم أسماء وعناوين الصرافين المرخص لهم من البنك المركزي:

 

 

 

 

*كشف تفصيلي بشركات الصرافة كلا على حدة المرخصة لفروعها في المحافظات والمديريات:

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com