المنبر الاعلامي الحر

إفتتاح فرع للبنك اليمني للإنشاء والتعمير في الحوبان بتعز

إفتتاح فرع للبنك اليمني للإنشاء والتعمير في الحوبان بتعز

يمني برس:

 

افتتح في الحوبان بمحافظة تعز اليوم فرع للبنك اليمني للإنشاء والتعمير.

 

وفي الافتتاح أكد رئيس مجلس إدارة البنك حسين فضل هرهرة توجه البنك اليمني للإنشاء والتعمير بتفعيل الخدمات المصرفية والمالية والتنموية بالمحافظة وإيصالها إلى الجميع.

 

واعتبر افتتاح فرع البنك بالحوبان، إضافة نوعية في تقديم الخدمات المالية والمصرفية بالمحافظة سيما في ظل امتلاك البنك لكوادر مؤهلة وخبرات متراكمة، يتم تسخيرها لمواكبة التطورات المتسارعة في الخدمات المالية والإلكترونية والمصرفية.

 

وتطرق إلى خطة البنك في التطوير والتحديث لمختلف الأنشطة والبرامج، التي ستسهم في تقديم الخدمات المالية والمصرفية.

 

فيما أشار مدير شؤون المنظمات وخدمات التسويق بالبنك اليمني للإنشاء والتعمير معمر الهاشمي إلى أن البنك يقدّم خدمات لعملائه من خلال الحساب النقدي وباقة خدمات إلكترونية أخرى.

 

وأوضح أن البنك يقدّم خدمة التحويل إلى بنك آخر عبر الموبايل المصرفي .. وقال” هناك خدمات إلكترونية متنوعة عبر الموبايل المصرفي ومنها سداد الفواتير وشحن الرصيد لأي شبكة اتصال والتسوق وخدمات الصراف الآلي”.

 

ولفت الهاشمي إلى أن البنك يقدّم أيضاً مجموعة من الخدمات الخاصة لمستفيدي الدعم الإنساني بالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية.

 

حضر الافتتاح مدير عام البنك مدين عبدالجليل مسعود ومدير فرع البنك اليمني بالحوبان وائل الزبيري وعدد من رجال المال والأعمال بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com