المنبر الاعلامي الحر

وزير الشباب والرياضة يؤكد دعم الوزارة للمنتخبات الوطنية لتشريف اليمن خارجياً

وزير الشباب والرياضة يؤكد دعم الوزارة للمنتخبات الوطنية لتشريف اليمن خارجياً

يمني برس:

 

أكد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي دعم الوزارة للمنتخبات الوطنية وتوفير المتطلبات وفقاً للمتاح، بما يحقق مشاركات خارجية متميزة ترفع علم اليمن عالياً.

 

جاء ذلك في لقائه اليوم لاعبي منتخب الناشئين لكرة القدم المختارين من عدد من المحافظات للدخول في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في سيئون استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب أواخر يوليو 2021م.

 

وقال الوزير “إن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يولي النشء والشباب كل رعاية واهتمام ويوجه دائماً برعايتهم والاهتمام بهم كونهم أمل الأمة ومستقبلها والقوة التي تتكسر أمامها كل المؤامرات والدسائس ضد الوطن”.

 

وأضاف” الهدف الرئيسي من المشاركات الخارجية، هو إثبات وجود اليمن الموحد وعاصمته صنعاء رغماً عن أنوف المعتدين وكل من يحاول تمزيقه من قوى العدوان التي تحتل بعض مناطق الوطن”.

 

وحث الوزير لاعبي المنتخب على بذل جهودهم لتشريف اليمن وتحقيق نتائج طيبة ترفع علمه عالياً وايصال رساله للعالم أن شباب اليمن ورياضييه متواجدون وصامدون رغم ما يمرون به من عدوان وحصار.

 

وشدد المؤيدي على اتحاد القدم بإقامة المعسكرات للمنتخبات الوطنية قبل المشاركات الخارجية في العاصمة.

 

حضر اللقاء وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني ووكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي ومدير المنتخبات نبيل مهدي والأمين المساعد لاتحاد القدم معاذ الخميسي وعضو مجلس إدارة اتحاد القدم أحمد الشرفي ومساعد مدرب المنتخب الوطني للناشئين علي النونو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com