المنبر الاعلامي الحر

فعالية ووقفة إحتجاجية لطلاب الدورات الصيفية في بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء تنديداً بقرار الأمم المتحدة

فعالية ووقفة إحتجاجية لطلاب الدورات الصيفية في بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء تنديداً بقرار الأمم المتحدة

يمني برس:

 

نظمت إدارات الدورات الصيفية بالهيئة النسائية في بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء السبت، فعالية ووقفة احتجاجية تنديدا بقرار الأمم المتحدة بحق أنصار الله تحت شعار “أمريكا تقتل أطفال اليمن”.

 

وقدم الطلاب فقرات انشادية ومسرحيات جسدت حجم جرائم العدوان بحق أطفال اليمن بمشاركة الأمم المتحدة.

 

وحمل طلاب الدورات الصيفية، الأمم المتحدة المسئولية الكاملة إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أطفال اليمن لأكثر من ست سنوات، مؤكدين أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها عاجلا او آجلا.

 

وفي الفعالية والوقفة ألقيت كلمات أكدت أن القرار الأممي استهداف للطفولة والإنسانية في اليمن.. منددة بجرائم تحالف العدوان في قتل الأطفال والنساء بتواطؤ ومشاركة الأمم المتحدة.

 

وأكدت الكلمات أن جرائم العدوان وهذا التصنيف لن يثني الشعب اليمني عن الصمود ومواصلة معركة التحرر والاستقلال ورفض مشروع الهيمنة الامريكية الاسرائيلية.

 

وأدان بيان الوقفة، قرار الأمم المتحدة الذي اتهم الضحية وبرأ من يقتل الشعب اليمني أطفالا ونساء بالا سلحه والصواريخ المحرمة، ويحاصره برا وبحرا وجوا.

 

وطالب البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة، القيام بدورها لإيقاف العدوان ورفع الحصار والخانق على الشعب اليمني لمنع كارثة انسانية تهدد حياة ملايين من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com