المنبر الاعلامي الحر

جميل أنعم : الإذاعة البريطانية BBC من الجبل إلى السلطة اليمنية ..!

يمني برس _ أقلام حرة 

بقلم / جميل أنعم 

جميل أنعمفي عام 1986م إستعانت القوى الغربية الإمبريالية في توجيه آلة إعلامها صوب ضرب القوى الثورية اليمنية لصالح الجارة “الكوبرا” …. كان والدي ورفاقه في حلب ينتظرون من مذياعهم سماع أنباء سارّة عن موطنهم واستقرت شوكة المذياع على ترددات إذاعة لندن BBC العربية ليسمعوا الخبر التالي ((نزلت القبائل -الماركسية- من جبال ردفان والضالع واستولت على عدن وظهر الرئيس على ناصر محمد والموالين له في محافظة البيضاء الشمالية)) كان هذا الخبر عقب فشل مؤامرة الخليج وعملائهم للقضاء على النظام الوطني التقدمي في عدن ….. واستمر الشحن الإمبريالي برفقة مشيخات البترودولار ضد “الكفار الماركسيين” !

حتى يوليو 1994م عاد هؤلاء المنهزمين بقيادة هادي مع حلفائهم بعد دور إستخباري هائل كانت الأوضاع مثالية للإستيلاء على عدن مستندين لفتاوى تكفيرية لأبناء الجنوب (الماركسيين – الكفار – الملحدين) وتم القضاء على كل إنجازات النظام الوطني التقدمي أرضاً وشعباً وجيشاً وحزباً وقوانين ومزارع ومصانع حكومية .

وما أشبة الليلة بالبارحة !، ومن نفس المطبخ الغربي الإستعماري الإمبريالي أطلّت علينا قناة BBC العربية من بريطانيا بفلماً يحمل عنوان ((الحوثيون .. من الجبل إلى السلطة)) يُصور الضحية جلّاد .. والجلاد ضحية، ومكافحة الفساد مخالف للقانون .. تعاملت مع ضحية للرصاص الحوثي بتراجيديا عظيمة هائلة وترى 60 ضحية حوثي عابر وطبيعي جرّاء غضب القبائل السُنية والقاعدة !!، وكما لم تستطع الإمبريالية إخفاء النكهة الحاقدة على الإشتراكية الماركسية … لم تستطع قناة الـ BBC مع نجمتها صفاء إخفاء النكهة الطائفية فأظهرت حركة أنصار الله حركة زيدية مسلحة ميليشيا قادمة من (جبال صعدة) أستولت على السلطة وتنشر المذهب (الزيدي) .. حتى إضافة (حي على خير العمل) في الأذان ناله من طائفية ومخطط المخابرات البريطانية نصيب .. وأظهرت التكفيريين من الإخوان والقاعدة والدواعش ضحية تم تفجير منازلهم وتشريد أطفالهم والإستيلاء على مساجدهم وبصورة تراجيديا مأساوية تثير الشفقة والرحمة .. والنقمة على أنصار الله وبصورة مخالفة للواقع والعقل الذي يقول بأن مساجد الزيدية والشافعية في اليمن لا فرق بينهما .. فالشافعي يصلي خلف (الإمام) الزيدي والعكس صحيح .. والشافعي يصلي في (المسجد) الزيدي والعكس صحيح .. نصلي في أي منطقة نريد كل المساجد مساجدنا ولم يمنعنا أحد … وماتريده المخابرات البريطانية تقسيم الشوافع في مساجد خاصة لهم وتقسيم الزيود في مساجد خاصة لهم …. وهذا غير صحيح وغير موجود إطلاقاً .. كل ذلك له ما بعده في المستقبل ألا وهو تهيئة الرأي العام لتقبل فتوى قديمة جديدة وأغنية محبوبة لرجال المخابرات الغربية وهي أن انصارالله (شيعة) (روافض) (كفار) يجب قتالهم والقضاء عليهم وبأضعف الإيمان حصرهم بجغرافيا إقليم آزآل الذي لم يلد ولن تنجبه اليمن قط .

وكان من الأجدر على الإذاعة البريطانية BBC قبل التضليل والتحدث على ((نزول الماركسيين – الكفار من جبال ردفان لعدن للإستيلاء على السلطة)) و ((نزول الحوثيون – الزيود الروافض الكفار من الجبل إلى السلطة)) وأثارة شفقتي وتقطيع أوصال قلبي من الموسيقى الحزينة لإنتهاكات (الحوثيون) .. أن تطهر نفسها وتتوضأ من عار نزول القوات البريطانية من جبالها وبحارها إلى إستعمار الهند، وإبادة الشعوب في طريقها … وعن أي إنتهاكات لحقوق الإنسان تريد الـ BBC ونجمتها صفاء أن تبكي وتبكينا لحدوثها ؟؟ عن عمليات الجيش البريطاني في جنوب العراق عام 2003 عندما استهدفت طائرات بريطانية منازل مدنية في البصرة بحجة وجود (علي حسن المجيد) في أحدها .. وأُبيدت عائلات عراقية بأكملها وانقرضت ودفنت سلالاتها إلى الأبد ولم يكن (علي حسن المجيد) موجوداً فيها !!! أو عن جرائم المجنون البريطاني ديفيد كاميرون الذي قتل 150 ألف ليبي بالطائرات في عداونه على ليبيا مؤخراً … أو عن الجرائم الوحشية ضد الشعب الأسكتلندي الذي كاد أن ينقطع نسله من مجازر التطهير والمقابر الجماعية ؟؟؟! أو عن إستخدام الأسلحة الكيمياوية ضد الفلاحين العراقيين الذين ثاروا ضد الإحتلال البريطاني عام 1920م ؟؟؟! أو عن جرائم الإحتلال البريطاني في عدن وكيف استعبدوا اجدادنا وجعلوهم شقاة وحمالين بالأجر اليومي مقابل الرغيف في نهاية اليوم ؟؟؟!!!

صراحةً أقنعوني ولذلك سأعلن الحداد 40 يوم وليلية لإنتهاكات الحوثيون الزيود في المساجد، وسأستمع إلى الموسيقى الحزينة المبكية فقط على نزول الحوثيون من الجبل إلى السلطة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أرفقت لكم بعضاً من صور الإنتهاكات الحوثية القادمين من جبال (بين نيفيتس) وبحار (المانش) إلى السلطة في الجنوب العربي – عدن !!!

مجموعة صور

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com