المنبر الاعلامي الحر

شيخ آل البحش بمحافظة إب يكشف تفاصيل حادثة مقتل “الولد غلاب” ويتهم وسائل إعلام المرتزقة بتزييف الحقائق + (صور)

شيخ آل البحش بمحافظة إب يكشف تفاصيل حادثة مقتل “الولد غلاب” ويتهم وسائل إعلام المرتزقة بتزييف الحقائق + (صور)

يمني برس:

 

نفي شيخ آل البحش بمديرية الرضمة محافظة إب الشيخ صالح عبده صالح البحش، صحة الأخبار التي تتداولها وسائل إعلام المرتزقة حول ملابسات مقتل الولد “غلاب أحمد صالح البحش” البالغ من العمر ١١ عاماً إبن الشهيد البطل “أحمد صالح البحش” الذي استشهد وهو يقارع العدوان ومرتزقته في جبهة الضالع.

 

واتهم الشيخ صالح البحش تلك الوسائل بالسعي وراء أحداث الفتنة من خلال تبني روايات كاذبة وافتراءات باطلة وتسيس هذه الحادثة العرضية التي يعرف القاصي والداني في مديرية الرضمة تفاصيلها وحقيقتها.

 

وروى الشيخ البحش في تصريح لموقع “إب نيوز” تفاصيل الحادثة التي وقعت في منزلهم الواقع في كحلان الرضمة عندما أخذ الأطفال يلعبون بسلاح أخ المجني عليه الذي وضعه في إحدى نوافذ الغرفة الخارجية عندما لم يجد فيها أحدا ودخل لتناول وجبة الإفطار مع بقية أفراد العائلة في الغرفة المجاورة، ليدخل الأطفال، المرحوم “غلاب أحمد صالح البحش” وأخاه همام عمره ٧ سنوات وابن عمهم عبده صالح البحش عمره ٧ سنوات، خلسةً ويأخذوا ذلك السلاح ليتفاجئ الجميع من رجال وشباب ونساء العائلة في الغرفة المجاورة بصوت طلقة نارية أسرعنا على الفور للغرفة الخارجية لنتفاجئ بالولد غلاب مرمياً على الأرض والدماء تسيل من رأسه والطفلين همام وعبده مذعورين والسلاح في يديهما.

 

وأهاب البحش بوسائل إعلام المرتزقة إلى تقوى الله ومخافته و تحري الصدق وعدم استغلال مآسي الناس ومعاناتهم لتحقيق مصالح سياسية حقيرة… مشبهاً تلك الوسائل الصفراء الكاذبة بنافخ الكير، كير الفتنة والكراهية.

 

ولفت الشيخ البحش إلى أن هذه المآساة التي سببت لنا الكثير من الألم والحزن برحيل الولد الغالي غلاب، تحتم على الجميع الحذر والحرص على رفع السلاح والإحتفاظ به بعيداً عن متناول الأطفال حتى لا تتكرر مثل هذه المآسي المؤلمة لدى أسر وفي منازل أخرى.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com