المنبر الاعلامي الحر

مشاهد جديدة قبل ساعات من داخل المناطق المحررة.. وسقوط سلسلة جبال إستراتيجية محاذية ليافع لحج لم تكن تحت سيطرة قواتنا من قبل ووكيل محافظة البيضاء يكشف التفاصيل (فيديو)

مشاهد جديدة قبل ساعات من داخل المناطق المحررة.. وسقوط سلسلة جبال إستراتيجية محاذية ليافع لحج لم تكن تحت سيطرة قواتنا من قبل ووكيل محافظة البيضاء يكشف التفاصيل (فيديو)

يمني برس:

 

حرر أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية مناطق إستراتيجية جديدة في محافظة البيضاء من قوات تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته التكفيريين المنتمين لـ”القاعدة وداعش وحزب الإصلاح”.

 

وأفاد مصدر مطلع بتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الأول من تحرير كامل سلسلة جبال الجردي المحاذية لمنطقة الحد بيافع في محافظة لحج، وتكبيد قوات العدو وجماعاته التكفيرية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

من جانبه، أكد وكيل محافظة البيضاء ناصر الوهبي، أن قوات الجيش واللجان الشعبية على وشك تطهير كامل مديرية الزاهر بعد تحريرها مناطق استراتيجية جديدة لم تكن تحت سيطرتها من قبل.

 

وقال الوهبي في تصريح خاص لصحيفة “لا” إن المجاهدين في مديرية الزاهر اقتربوا من إحكام السيطرة على طول السلسلة الجبلية المحاذية ليافع محافظة لحج.

 

وأضاف أنهم تمكنوا من دحر قوى العدوان ومرتزقتها التكفيريين من معظم مناطق مديرية الصومعة ومازالت عملياتهم مستمرة لتطهيرها بالكامل، مشيراً إلى أن جماعات العدو التكفيرية لم يتبق لها وجود في المديرية سوى بعض الجيوب في المناطق الحدودية مع محافظة شبوة.

 

وتوجه الوهبي بشكر أبناء البيضاء الشرفاء الذين هبوا إلى إسناد أبطال الجيش واللجان في المعارك التي أفشلوا بها مخططات تحالف العدوان في فترة قصيرة لا تتجاوز 24 ساعة.

 

ونشر الإعلام الحربي اليمني يوم أمس الإثنين، مشاهد جديدة لجولة ميدانية في مديرية الزاهر عقب إستعادتها وتطهيرها من العناصر التكفيرية الإجرامية.

 

وفي السياق، كشفت مصادر مطلعة عن مخطط يديره تحالف العدوان ويسعى إلى تنفيذه عبر مرتزقته التكفيريين في ما يسمى “محور بيحان” بقيادة العميل المرتزق مفرح بحيبح.

 

وكشفت المصادر أن المخطط يتمثل في إدخال مرتزقة ما يسمى “محور بيحان” بقيادة العميل بحيبح إلى مناطق قبائل آل عريف وآل رقاب وآل فرج بمديرية ناطع شرق البيضاء، بهدف نقض اتفاقهم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وأكدت أن العدو يسعى من خلال مخططه إلى الظفر بنصر إعلامي على حساب دماء أبناء القبائل يخفف موجة السخط الموجهة نحوه من مناصريه على خلفية هزيمته النكراء في الزاهر والصومعة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com