المنبر الاعلامي الحر

وفاء لشهداء الكرامة .. مسيرة حاشدة في صنعاء تطالب بإعادة فتح التحقيق ليشمل المتواطئين مع القتلة (صور)

يمني برس _ خاص :

مسيرة لشهداء الكرامةشهدت العاصمة صنعاء مظاهرة حاشدة وفاء و إحياء لشهداء الكرامة في الذكرى الرابعة للمجزرة التي ارتكبت بحقهم من قبل أركان النظام السابق في الـ 18 من مارس 2011م .

مسيرة الوفاء لشهداء الكرامة 1المتظاهرون من شباب الثورة احتشدوا في ساحة التغيير بصنعاء منطلقين بإتجاه جولة الشهداء و أمام نصب شهداء ثورة 11 فبراير مكان وقوع مجزرة الكرامة مرددين شعارات تؤكد على استمرار الثورة ومُضيهم على درب شهداء الكرامة والأهداف التي ضحوا من أجلها .

مسيرة الوفاء لشهداء الكرامة 2ورفع المتظاهرون صور شهداء الكرامة الذين استشهدوا في مثل هذا اليوم من العام 2011 م رافعين ايضاً صور الشهيد الثائر المناضل عبدالكريم الخيواني الذي استشهد ظهر اليوم على يد عصابات الإجرام .

وحمل المشاركون في المظاهرة لافتات تؤكد على استمرار الثورة حتى تحقيق الأهداف التي خرج من أجلها الشهداء .

المشاركون في المسيرة طالبوا بمحاكمة المجرمين وكل من تواطئ على ارتكابها ثم تمييعها والتستر على القتلة ممن تولوا زمام الأمور بعد الالتفاف على ثورة 11 فبراير من نفس ذلك النظام , .

وعبر الثوار أن تمييع حكومة المبادرة لهذه القضية وتجاهل هذه المجزرة البشعة وهي من قامت على سيل من دماء الشهداء يعتبر تواطؤ وجرم أخطر من جرم القتلة أنفسهم.

المتظاهرين تسائلوا عن مصير من تم ضبطهم في ساحة الجريمة متلبسين وتسليمهم للجنة التنظيمية وقيادة الفرقة المنحلة التي تم توقفيهم لديها.

بيان المسيرة أكد على ضرورة فتح ملف هذه القضية وإعادة التحقيق فيها من جديد ليشمل التحقيق كل من اسهم وشارك وتواطئ و قصر مع تلك الجريمة , محملاً النائب العام المسؤولية في القيام بواجبة في هذا الشأن

وطالب البيان اللجنة الثورية العليا بتحمل مسؤوليتها في رعاية أسر الشهداء وكفالة اولادهم جميعاً , ومحاسبة وفتح ملف من خانوا دمائهم ونهبوا حقوقهم من التعويضات التي صرفت للشهداء والجرحى .

وأكد البيان على استمرار الثورة حتى تحقيق كامل اهدافها وفي مقدمة ذلك استعادة القرار الوطني من الهيمنة والوصاية الخارجية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com