المنبر الاعلامي الحر

زيارات لرياض الشهداء والمرور وتفقد النظافة في محافظة صنعاء

زيارات لرياض الشهداء والمرور وتفقد النظافة في محافظة صنعاء

يمني برس- صنعاء

زار وكيل أول محافظة صنعاء عاصم حميد عاصم ووكيل الوحدات الادارية جبران غوبر ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، اليوم روضتي الشهداء في حزيز والخمسين..

 

كما زار عاصم ومرافقوه ومعهم مدير مكتب المحافظ صدام الفصيح، عدد من مواقع المرور، وتبادلوا مع المرابطين من رجال المرور التهاني بمناسبة عيد الأضحى .. منوهين بصمودهم ونجاحهم في تنظيم حركة السير على مداخل المحافظة ومديرية سنحان..

 

من جهة أخرى تفقد الزائرون، سير أعمال حملة النظافة في مركز المحافظة ومديرية سنحان، واطلعوا على الجهود التي يبذلها عمال النظافة في رفع المخلفات خلال أيام العيد للحفاظ على منظر المدن والشوارع وحماية البيئة من التلوث..

 

وأكد وكيل أول المحافظة، أن هذه الزيارات الميدانية تأتي ضمن أنشطة قيادة المحافظة خلال عيد الأضحى، لمعايدة المرابطين في مواقع أعمالهم والاطلاع على سير الأعمال الخدمية بهذه المناسبة..

 

وأشار إلى الاهتمام بزيارة رياض الشهداء في مختلف المناسبات، لاستلهام معاني العزة وقيم الفداء والتضحية من بطولات الشهداء، الذين جادوا بدماءهم وأرواحهم الزكية في سبيل الكرامة والسيادة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره..

 

من جانبهم عبر منتسبو المرور بالمحافظة وعمال النظافة، عن امتنانهم لهذه الزيارات العيدية..مؤكدين اعتزازهم في أداء واجبهم خلال اجازة العيد لما فيه المصلحة العامة وخدمة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com