المنبر الاعلامي الحر

صنعاء توجه دعوة لحزب الإصلاح وتعرض عليه “الحل الوحيد” لإنهاء تدمير اليمن

يمني برس:

 

وجه عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك العجري، مساء الأربعاء، دعوة لحزب الإصلاح من أجل الجلوس على طاولة حوار يمني – يمني، مؤكداً أن لجنة المصالحة الوطنية بصنعاء هي الحل الوحيد أمامه لإنقاذ البلاد من تداعيات التدخل الخارجي التدميري للتحالف الذي تقوده السعودية في العدوان على اليمن.

 

وقال العجري في تغريدة له على “تويتر”، إن تشكيك “الإصلاح” في نوايا السعودية لإعادة ما تسمى “الشرعية” واتهامه دويلة الإمارات بدعم الإنتقالي خوفاً منه أمر صحيح.

 

وأضاف أن كلاً من السعودية والإمارات لا ترى في مرتزقة “الإصلاح” و”الإنتقالي” إلا أدوات لتحقيق هدف النظام السعودي في تدمير اليمن، ومسعى النظام الإماراتي في تحويل البلاد إلى امارات صغيرة فقيرة ومتناحرة.

 

وختم عضو الوفد الوطني المفاوض العجري مخاطباً “الإصلاح” : “ختاما عليكم بلجنة المصالحة الوطنية في صنعاء فهي الحل”.

 

 

وكان عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك العجري، قال في تغريدة سابقة، إن قوى العدوان ومرتزقتهم كعادتهم عقيب كل هزيمة يتبادلون تقاذف الإتهامات بالخيانة في كل الإتجاهات.

 

وأشار العجري إلى أن “كل طرف منهم يتهم الآخر بخيانته وهو ما يحدث بالفعل وليس غريباً عليهم تبادل الخيانة فحلفهم قائم على الخيانة”.

 

وأضاف عضو الوفد الوطني العجري في ختام تغريدته قائلاً: “ومن يخن وطنه لن يكون اكثر وفاء لرفاقه، او كما قال الشاعر : ومن يخن الديار وقد غذته … فذاك اخس من جيف الكلاب”.