المنبر الاعلامي الحر

قيادة المكتب الفني بوزارة الداخلية بصنعاء تتفقد عدداً من النقاط الأمنية

يمني برس || صنعاء :

تفقدت قيادة المكتب الفني بوزارة الداخلية اليوم الخميس 12 ذو الحجة المرابطين في عدد من النقاط الأمنية بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

حيث أطلع رئيس المكتب الفني اللواء أنس سنان ونائبه اللواء محمود النهمي ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، على أحوال منتسبي النقاط الأمنية في نقاط قحازة ويسلح وخدار وصبرا وضاف.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الداخلية إلى المرابطين بعيد الأضحى المبارك.. مشيدين بمستوى الجاهزية العالية لمنتبسي الأجهزة الأمنية.

وتبادلوا التهاني مع المرابطين في النقاط الأمنية، وقدموا لهم هدايا رمزية.. مشيدين بما يتحلون به من مسؤولية وحرص على أداء واجبهم خلال إجازة العيد.

ونوه سنان والنهمي والشامي بما تشهده النقاط الأمنية من تحسن في الأداء في إطار مشروع النقاط الأمنية النموذجية الذي تنفذه قيادة قوات النجدة بهدف تطوير النقاط الأمنية وتحويل بعضها إلى مراكز أمنية مصغرة تقدم خدمات للمسافرين والمركبات التجارية.

فيما عبر منتسبو النقاط الأمنية عن الامتنان لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام قيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين الحرص على القيام بواجباتهم في كل الظروف والأحوال.