المنبر الاعلامي الحر

محافظ شبوة يظهر بفيديو من عقبة القنذع على مشارف بيحان ووكيل محافظة البيضاء يعلن تحرير مديريتي ناطع ونعمان بالكامل (فيديو)

يمني برس:

 

نشر محافظ شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي، مقطع فيديو أثناء زيارته لمنطقة عقبة القنذع الإستراتيجية التي تم تحريرها مؤخراً على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية، وآخر المناطق التي تفصل مديرية نعمان بمحافظة البيضاء عن مديرية بيحان في شبوة.

 

وقال اللواء عوض العولقي على صفحته بموقع “تويتر”، أنه تفقد يوم أمس السبت بصحبة عدد من الشخصيات والوجاهات عقبة القنذع بمديرية نعمان في البيضاء التي تم تحرريها مؤخراً بفضل الله وفضل الملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي سوف يسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

 

من جانبه، نشر وكيل محافظة البيضاء ناصر الوهبي، مقطع فيديو من عقبة القنذع بمديرية نعمان والمطلة على مديرية بيحان في محافظة شبوة بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان.

 

ووجه ناصر الوهبي رسالة إلى أبناء مديرية بيحان في شبوة أكد فيها أن “قوات الجيش واللجان الشعبية إلى جانبهم ومنهم وإليهم”.

 

وأضاف: “واخلاق المجاهدين يشهد لها الجميع ولن يأتوا للانتقام من احد وانما سيكونوا العون والسند لكم ضد اعداء الوطن العدوان ومرتزقته”.

 

وأكد وكيل محافظة البيضاء في تغريدة له فجر اليوم، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير جبهة جملية آل العريف إلى رأس عقبة مالح وقطعوا خطوط الإمداد على طياب والصومعة وتمكنوا من دحر المرتزقة وتطهير جملية ضريبة.

 

وقال الوهبي أن الجيش واللجان الشعبية استعادوا يوم أمس السبت مركز مديرية ناطع في الغيلة، وتمكنوا من الوصول إلى عقبة غبر ومالح وبعد سيطرتهم على عقبة مالح وعقبة القنذع تم تأمين مديريتي ناطع ونعمان بالكامل وصولاً إلى مشارف بيحان في شبوة.

 

وحققت قوات الجيش واللجان الشعبية في عملية عسكرية خاطفة شنتها أيام عيد الأضحى تقدماً سريعاً تمكنت خلاله من السيطرة على مديرية نعمان وأجزاء كبيرة من مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، المتاخمتين لمحافظتي شبوة ومأرب.