المنبر الاعلامي الحر

وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تحتفي بيوم الولاية

وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تحتفي بيوم الولاية

يمني برس:

 

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها، الثلاثاء، فعالية احتفاء بيوم الولاية تحت شعار “يوم إكمال الدين وإتمام النعمة”.

 

في الفعالية أكد نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد أهمية إحياء هذه الذكرى التي تغرس في نفوس أبناء الأمة الإسلامية الإيمان الحقيقي بعظمة التولي لله ولرسوله وللإمام علي، والتطبيق العملي لوصايا الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

 

واستعرض مآثر وفضائل الإمام علي عليه السلام ودوره وتضحياته دفاعا عن رسول الله وإعلاء راية الإسلام.. مؤكدا أهمية أن تترجم الأقوال بالأفعال من خلال الاقتداء بالإمام علي عليه السلام في نهجه وفضائله العظيمة.

 

ولفت المؤيد إلى ضرورة الاقتداء بسيرة الإمام علي وشجاعته وما سطره من ملاحم بطولية للدفاع عن الدين والأمة الاسلامية .. داعيا الجميع للتحشيد لفعالية يوم الولاية يوم الأربعاء بما يليق بعظمة ومكانة الإمام علي كرم الله وجهه.

 

من جانبه أكد وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني أهمية الاحتفاء بيوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من حياة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام والتمسك بتوجيهات الرسول الأعظم.

 

ونوه إلى عظمة حياة الإمام علي عليه السلام وسيرته الجهادية، ومكانته ومنزلته لدى النبي صلى الله عليه وآله وسلم و الأمة الإسلامية جمعاء ..لافتاً إلى أهمية المناسبة في قلوب اليمنيين الذين ارتبطوا بحب علي عليه السلام منذ صدر الإسلام.

 

وأشار إلى أن الولاية لمن أمر الله بتوليهم هو ما تحتاجه الأمة في كل زمان ومكان وتمثل الحل والمخرج لهذه الأمة من كل مشاكلها.. مؤكداً أن تولي من أمر الله بتوليهم يحقق للأمة العزة والكرامة والنصر على الأعداء.

 

حضر الفعالية عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد ونائب رئيس الهيئة العامة للتأمينات و المعاشات نبيل الغولي و نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية هيثم باصيد وعدد من وكلاء ومسؤولي ومدراء وموظفي الوزارة والوحدات التابعة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com