المنبر الاعلامي الحر

جميل أنعم : فلتات ساقطة للمشروع الأمريكي في اليمن ..!

يمني برس _ أقلام حرة 

بقلم / جميل أنعم 

جميل أنعم((على كافة وحدات القوات المسلحة في كل المحافظات استلام تعليماتها و توجيهاتها من القائد الأعلى للقوات المسلحة و وزير الدفاع))

هذا نص من بيان (قالوا) أنه لـ هادي … حسناً إذا كانت الإشتباكات ضد (السقاف) لتمرده على (الشرعية) ماذا عن إقتحام السجن وتهريب أشرس مقاتلي وبرابرة القاعدة من السجون ؟؟؟

نفس الذين قاتلوا السقاف (الرافض للأوامر المتمرد على شرعية هادي) قاموا بتهريب رعاع وقطعان داعش من السجون ؟؟؟

ونفس الذين قاموا بإستعادة مطار عدن من قبضة (المتمرد على الدولة اليمنية السيادية الشرعية) “اللواء السقاف” قاموا برفع أعلام الإنفصال في المطار ؟؟؟ …..

عليهم أن يخبرونا إذا كان هادي رئيساً رمزياً وهمياً لهم في الجنوب فلا يحق له أن يتحدث عن مؤسسات الدولة في كل المحافظات كما جاء في البيان ؟؟؟ولايحق لأي أحد في أي محافظة التحدث عن ((الشرعية الجنوبية)) ….

فعن أي شرعية تتحدث ولايوجد علم للجمهورية اليمنية في كل ألوية ومعسكرات ومنشئات الجنوب؟؟؟! حتى “حراسة الشرعية” وقوات الشرعية ترفع أعلام الجنوب !! …

هذا أيضاً يشمل الدول التي تعترف (بشرعية هادي) علاقتكم الآن مع (أعلام ورايات الإنفصال) في الجنوب العربي المرفوعة بعد (إخماد “تمرد” السقاف) في المطار وعلى دبابات (الشرعية) وفي ألوية ومعسكرات (الشرعية) … حيث لايوجد علم واحد للجمهورية اليمنية يرفرف في عدن ….. وكل مايوجد هو رايات الجنوب العربي ورايات داعش !!

ماهذه الفلتات الساقطة في توصيف مايحدث في عدن ؟؟؟

هناك إستثمار حقير للقضية الجنوبية يقوده ضباط مخابرات السعودية والأمريكان … لحماية آبار النفط في الجنوب …. نفس الإستثمار يحصل في مأرب لنفس السبب (حماية آبار النفط) بمرتزقة (قالوا) أنهم قبائل ….

((من يسيطر على الآبار ومكامن الثروة “يحكم”)) يركبون موجة (القضية الجنوبية) للسيطرة على الجنوب … يستخدمون (إسطوانة الشرعية) لتقويض العملية السياسية وعرقلتها في البلاد …. يلبسون قناع ((قبائل مأرب)) للتحكم بمصادر الثروة وآبار النفط …. يحشدون طائفياً القاعدة في مأرب والبيضاء بمسمى أسود السُّنة ((كخط دفاع أول)) ضد “الروافض” …

((وخط الدفاع الأخير)) هي الخلايا النائمة في الجنوب والشحنة الأمريكية يتم تخزينها في المناطق الجنوبية بإشراف المخابرات الأمريكية لتأمين خطوط إمداد سريعة إلى أي مكان يتقهقرون فيه … ومكامن النفط والثروة تستمر بالولاء والعطاء لوحوش البنك الدولي تقريباً٤٥٠ فرد من أبطال الأمن المركزي كانوا أمس في مواجهة بارجات الإحتلال الأمريكي ومواجهة آلاف من مرتزقة البترودولار بالإضافة إلى مئات المقاتلين من القاعدة كل هذا كان لأجل عيون شرعية الدولة السيادية للجمهورية اليمنية بكامل أراضيها من صعدة إلى سقطرى ممثلةً بهادي، ثم يُكلل هذا النصر برفع أعلام الجنوب على دباباتهم وفي المطار وفي المنشئات والمعسكرات (الشرعية) !!..

بالإضافة إلى نصر تهريب عناصر القاعدة من السجون ..!! حقاً ما أعظمها من شرعية …!!!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com