المنبر الاعلامي الحر

يتقدمها قيادات السلطة المحلية بالمحافظة .. مسيرة حاشدة في عمران تندد بجرائم التفجيرات وتدعو لمواجهة الإرهاب

يمني برس _ عمران :

مسيرة في عمراناستنكر المشاركون في وقفة احتجاجية ومسيرات جماهيرية حاشدة بمحافظة عمران اليوم الجرائم الوحشية البشعة التي شهدها مسجد بدر بحي الصافية وجامع الحشوش بالجراف بالعاصمة صنعاء الجمعة الماضية .

وأكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية والمسيرات الراجلة التي جابت شوارع الرئيسة عاصمة المحافظة يتقدمها محافظ عمران الدكتور فيصل صغير جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة، تمسكنهم بخيارات الشعب في المضي قدما صوب تحقيق دعائم الأمن والأمان والاستقرار في ربوع الوطن اليمني .

وشدد بيان الوقفة والمسيرة على أن شراذم الشر والارهاب والقتلة والمجرمون حتما سيتلاشون مهما طال بهم الزمن .. مستنكرين كافة الأعمال الارهابية ومنها تفجير بيوت الله واستهداف المصلين والآمنين والركع السجود على اعتبار أن مثل هذه الأعمال لا تقر ملة ولا دين ويقبلها عقل ولا منطق، كما أن استهداف جنود الأمن في لحج وعدن وقتلهم بتلك الطرق والأساليب القذرة لم ترتكبها أيادي العدوان والاحتلال في أي بلد .

ودعا البيان كافة أبناء الوطن إلى التماسك والتعاضد والاصطفاف الوطني إلى جانب أبطال الجيش والأمن لحماية الوطن والمواطنين والتصدي لتلك الشراذم الظلامية باعتبار ذلك واجب ديني مقدس .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com