المنبر الاعلامي الحر

تدشين البرنامج التدريبي لتأهيل العاملين بهيئة أوقاف عمران

تدشين البرنامج التدريبي لتأهيل العاملين بهيئة أوقاف عمران

يمني برس- عمران- صفاء عايض

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة عمران اليوم بدء البرنامج التدريبي في مجال دبلوم الحاسوب والموارد البشرية والتخطيط  التنفيذي والاستراتيجي والمتابعة والتقييم لكوادره الادارية والعاملين بالمكتب وفروعه بالمديريات .

 

يهدف البرنامج التدريبي على مدى شهرين اكساب 60مشاركا ومشاركة المهارات  في مجال الحاسوب والعلوم و المعارف والمعلومات الأساسية لإدارة الموارد البشرية وتنمية قدراتهم في مجال التخطيط والإدارة الفاعلة .

 

في الافتتاح أكد وكيل المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة  أهمية الدورة في تعزيز وتطوير الأداء الوظيفي من خلال تأهيل قدرات العاملين بالأوقاف ومواكبة التطور التكنولوجي في تحسين أداء موظفي وعاملي الهيئة.

 

واشار الى اهمية امتلاك جميع كوادر الدولة العلوم والمعارف خاصة في مجال التقنية والحاسوب و بما يسهم من بناء قدراتهم وتعزيز خبراتهم في تنفيذ المهام بكفاءة عالية.

 

حث المتدربين على الاستفادة من الدورة والخروج بمهارات واكتساب معارف جديدة، تسهم في تطوير العمل الإداري  وتحسين الاداء وتفيد المجتمع والوطن .

 

وأوضح نائب مدير عام  هيئة الاوقاف غالب المكس  أن الدورة  تستهدف 30مشاركا ومشاركة من مكتب الهيئة بمركز المحافظة  و30 مشاركا من الفروع بالمديريات  يتم تنفيذ البرنامج التدريبي على مرحلتين .

 

واكد المكس أن” تنفيذ البرنامج التدريبي يأتي في إطار الحرص على تفعيل دور الكوادر وأتمتة أعمالها الادارية والارتقاء بالعمل الوظيفي  بما يكفل تجويد الأداء ويحقق مقاصد الواقفين .

 

واشار الى أهمية الدورة لصقل مهارات المشاركين وتنمية قدراتهم في مجال  الحاسوب والتخطيط والإدارة الفاعلة  ومختلف المجالات وبما يتواكب مع المتطلبات والاحتياجات الإدارية للنهوض بالعمل المؤسسي.

 

حضر التدشين عدد من مدراء الادارات بفرع الهيئة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com