المنبر الاعلامي الحر

سيد الثورة يجدد العرض للسعودية.. الإفراج عن طيارين مقابل المختطفين الفلسطينيين

سيد الثورة يجدد العرض للسعودية.. الإفراج عن طيارين مقابل المختطفين الفلسطينيين

يمني برس- متابعات

جدد السيد عبدالملك الحوثي ، عرضه للنظام السعودي لتبادل ضباطه الأسرى لدينا مقابل الإفراج عن المختطفين الفلسطينيين.

 

وأكد في خطاب له عصر اليوم الاثنين بمناسبة العام الهجري الجديد ، أن النظام السعودي يتودد إلى العدو الإسرائيلي بأحكامه الجائرة بحق المختطفين الفلسطينيين.

 

وأشار إلى أن من أهم الأحداث خلال العام الهجري المنصرم هي عملية سيف القدس التي كانت خطوة موفقة انتهت بالنصر الإلهي ولها دلالتها المهمة وان هذه العملية أفرزت الأمة وفضحت المطبعين مع إسرائيل.

 

وقال السيد الحوثي “انكشف المطبعون وهم يبررون للعدو الإسرائيلي ويلومون حركات المقاومة ويسيئون إليها” ، لافتاً إلى أن وسائل الاعلام السعودية و الإماراتية تخدم العدو الإسرائيلي ، وان العدو الإسرائيلي حتما سيخسر ومن يوالونه ويطبعون معه سيخسرون حتما بوعد الله.

 

وأكد السيد أن موقف النظامين السعودي والإماراتي حساس تجاه من يساند المقاومة الفلسطينية، وفي المقدمة موقف محور المقاومة وان بعض حركات المقاومة الفلسطينية شعرت بالإحراج من موقف اليمن بسبب الحملات السعودية و الإماراتية.. متمنيا أن يتنافس الجميع للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأن تكون حركات المقاومة منفتحة على كل أبناء الأمة.

 

وكان قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، قد اعلن عن مبادرة لإطلاق سراح خمسة أسرى سعوديين، مقابل إفراج المملكة عن معتقلين فلسطينيين لديها يتبعون لحركة “حماس”.

 

وقال الحوثي، في خطاب سابق له ، “نعلن استعدادنا الإفراج عن أحد الطيارين السعوديين وأربعة من ضباط وجنود النظام السعودي، مقابل الإفراج عن المعتقلين المظلومين من أعضاء حركة حماس في السعودية”. وأضاف: “نؤكد جاهزيتنا التامة لإنجاز عملية تبادل الأسرى التي دأب العدوان على التنصل منها”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com