المنبر الاعلامي الحر

جريمة تقشعر لها الأبدان.. شاهد كيف اقتحمت عصابات الإصلاح منازل أسرة الحرق في تعز واعتدت على النساء الحوامل بكل وحشية وأبادت الأسرة باكملها في الشوارع ومستشفيات المدينة (صور + فيديو)

جريمة تقشعر لها الأبدان.. شاهد كيف اقتحمت عصابات الإصلاح منازل أسرة الحرق في تعز واعتدت على النساء الحوامل بكل وحشية وأبادت الأسرة باكملها في الشوارع ومستشفيات المدينة (صور + فيديو)

يمني برس:

 

أطلقت أسرة الحرق في مدينة تعز المحتلة، الخاضعة لسيطرة مليشيا حزب الإصلاح، جناح الإخوان المسلمين في اليمن، الأربعاء، مناشدة عاجلة لإنقاذها من عمليات إبادة جماعية تمارسها مليشيا الإصلاح الموالية للعدوان، بحقها إنتقاماً لمقتل أحد قيادات فصائلها ويدعى “ماجد الأعرج” وأحد أبرز سواعد مرشد “الإخوان” في المدينة.

 

وأظهر تصريح مصور لوالدة نائب مدير شرطة بير باشا “عصام الحرق” تعرض أسرة الحرق في مدينة تعز، لجريمة إبادة مروعة من قبل عصابات الإصلاح الإجرامية، على خلفية رفض الأسرة تمكين العصابة التي يتزعمها الأعرج من أرضية لها في حي عمد بمنطقة بير باشا وسط مدينة تعز.

 

وتحدثت والدة عيسى وعصام الحرق عن ما قامت به عصابات الإصلاح الإخوانية من إقتحام للمنازل وانتهاك حرمات النساء والأطفال وعدم المبالاة بصراخهن واستغاثتهن لكف الأذى، وكذلك الإعتداء على النساء الحوامل من بينهن زوجة عصام الحرق مع بكاء بحرقة وغصة تدمي القلوب.

 

 

وكشفت مصادر إعلامية أن أطقم عسكرية محملة بعشرات المسلحين في ما يسمى محور تعز التابع لمرتزقة ومليشيا الإصلاح، شاركت مع عصابة الأعرج في تصفية وقتل أسرة الحرق بكاملها بناءً على توجيهات من مرشد الإخوان “عبده فرحان سالم المخلافي” والذي يعد “ماجد الأعرج” أبرز سواعده في المدينة.

 

وقالت المصادر إن مليشيات الإصلاح أحرقت منزل “عصام الحرق” واعتقلت عدداً من الأطفال، كما بلغ قتلى الأسرة 11 شخصاً آخرهم “عيسى الحرق” حيث وجدت جثته صباح الأربعاء مرمية قرب مستشفى الكرامة بعد اختطافه الليلة الماضية من قبل أطقم عسكرية تابعة لقيادة ما يسمى محور تعز.

 

وأكدت المصادر أن مليشيات الإصلاح تحاصر حارة عمد بمنطقة بير باشا منذ يوم الثلاثاء حيث تسكن أسرة الحرق. وأكد شهود عيان في تعز إقتحام عصابات الإصلاح لمنزلي عصام وعبده الحرق وإشعال النيران في منزل عبده الحرق أثناء تواجد زوجته وأبناءه في المنزل، وهو ما أدى إلى إصابة زوجته بالحريق. وأضافت أن المليشيات الإخوانية اعتدت على النساء والأطفال وقامت باعتقال عدداً من أفراد الأسرة بينهم أطفال.

 

وشهدت منطقة عمد بير باشا وسط مدينة تعز الثلاثاء اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة بين عصابة شهيرة لنهب الأراضي يقودها القيادي في مليشيا حزب الإصلاح “ماجد الأعرج” وبين أسرة الحرق التي يعمل أحد أبناءها نائباً لمدير قسم شرطة بير باشا، إثر قيام عصابة الأعرج بالإعتداء على قطعة أرض خلف سوق عبده سيف ببير باشا باعتها أسرة الحرق لصدام العامري وطلب منها تثبيت البسط عليها.

 

الأرضية وفقاً لمصادر محلية ورثتها أسرة الحرق من والدهم المرحوم محمد علي الزكري الملقب ب”الحرق” الذي كان واحداً من كبار الوجهاء في منطقة عمد وهم من ساكني عمد في بير باشا منذ عشرات السنين، حد قولها.

 

وتمارس عصابة الأعرج التي تحظى بدعم الحاكم العسكري الإخواني لتعز المرتزق “عبده فرحان المخلافي” والملقب بـ “سالم” وقيادة ما يسمى محور تعز عملية نهب الأراضي بالمدينة وارتكبت العديد من الجرائم.

 

تشير المصادر إلى أن عصابة الأعرج حاولت قبل عام، الإعتداء على الأرضية غير أن عصام وأخيه عبده منعوهم من ذلك، وعادت العصابة مجدداً يوم أمس الأول للبسط عليها وحصلت الكارثة، التي قتل فيها عصام وعبده في اشتباكات مع الأعرج وعصابته كما قتل الأعرج وأخيه وآخر من مرافقيه، وأصيب كذلك خالد الحرق التي تقول معلومات أنه تم تصفيته داخل مستشفى البريهي بعدما أسعف إليها.

 

ويعد المرتزق “ماجد الأعرج” واحداً من أبرز قادة كتائب ما يسمى محور تعز الموالي للإصلاح المتخصصين في البسط على أراضي المواطنين ويحظى بدعمٍ كبير من قبل القياديان المرتزقان حمود سعيد المخلافي وعبده فرحان سالم.

 

الأعرج حسب المعلومات التي وثقتها منصة شارع تعز، إعتدى قبل 3 أشهر على مصنع الشيباني وشريك أساسي مع فؤاد فاضل أخ قائد ما يسمى محور تعز “خالد فاضل” معية أكرم الشرعبي بالتهباش على الأراضي في الضباب والإعتداء على أرضية محافظ تعز السابق المرتزق أمين محمود المعين من الفار هادي، واشترك مع قائد ما يسمى كتيبة الضباب المرتزق فؤاد حسان بالإعتداء على أراضي مواطنين بالمليحا خط الـ 30 وله صولات وجولات هبش أراضي بعمد والحصب.

 

وكانت امرأة من بيت الحرق قد وجهت رسالة في وقت متأخر من مساء الثلاثاء إلى الرأي العام كشفت فيها ما تعرضت وتتعرض له أسرتها من عمليات تنكيل وقتل على يد عصابات نهب الأراضي المدعومة من مليشيات الإصلاح.

 

وجاء في الرسالة:

 

“ماجد الاعرج اعتدى علينا على بيتنا وبيوت اعمامي عائلة الحرق، تهجم على ارضية مبيوعة من ارضنا وبقية الساحة حقنا حقنا، جاء بطقومات ومسلحين يعتدي وهو صاحب سوابق ومطلوب أمنياً والكل يعرف وقضايا التهبش موجوده في المحاكم.

 

خرج ابي واعمامي يتفاهمون معه بطريقه وديه ولكن ماجد الاعرج تعامل معهم بالسلاح وقتل هو ومسلحيه ثلاثة من اعمامي ويقولوا انه ثلاثة من اولاد عمي في العناية المركزة حدث دفاع عن النفس وقيل إن ماجد مات.

 

وجاءت بعد ذلك عصابات تهجمت على بيوتنا وسرقوا كل شي ببيتنا وحتى لم يحترموا النساء واختطفوا اثنين صغار من اولاد عمي عصام الحرق وإلى الآن لا اعلم اين هو ابي واخي اين هم احياء ام اموات ام مختطفين؟.

 

هربت انا ولازال المسلحين إلى الآن يبحثوا عن اي فرد من عائلة الحرق، يريدون قتل اي شخص له علاقة ببيت الحرق.

 

للاسف أُعلن إن ماجد الاعرج قُتل وكأنه هو الضحية والبطل ونحن القتلة والمُعتدين!!!

 

اتمنى ان تجعلوا الناس يعلموا الحقيقة وتنزل لجنة إلى الموقع ويسألون الناس عما حدث ومن اعتدى ويرون كيف نهبوا منازلنا وأرضنا وقُتل اعمامي وإصابة اولاد عمي واختطاف الاطفال والاعتداء على النساء ولا اعلم مصير والدي واخي انا وحدي!

 

ياليت لو ينصفونا وتنزل لجنة إلى موقع الجريمة في حارة عمد وراء مصنع الشرق للبلاط ويعرفون من هو المعتدي ولديه سوابق وجرائم ومن خرج يدافع عن نفسه.

 

مات عمي عبده محمد الحرق وعصام محمد الحرق وخالد محمد الحرق.

 

وابي واخي ما اعرف مصيرهم احياء ولا اموات، والمصابين اولاد عمي في مستشفى البريهي وتصلني اخبار ان عصابة ماجد الاعرج تريد تصفيتهم في المستشفى .

 

هذه كارثة كارثة ومأساة انه عائلتي واهلي يموتوا وتُشرد النساء والأطفال ارجوكم اوصلوا قضيتي للناس.

 

رساله أحد نساء بيت الحرق”.

 

وبحسب المصادر المتواترة فإن عدد الضحايا من أسرة الحرق قد بلغوا “11” قتيل وجريح واحد و2 أطفال مختطفين.

 

أسماء القتلى:

1- عبده محمد الحرق

2- عصام محمد الحرق

3- خالد محمد الحرق

4- عيسى عبده محمد الحرق

5- سمير محمد علي الحرق

6- محمد سمير محمد الحرق

7- سامح عبده محمد الحرق

8- سليمان عبده محمد الحرق

9- ياسين عبده محمد الحرق

10- موسى أحمد محمد الحرق

11- يوسف أحمد محمد الحرق

 

الجريح:

أكرم أحمد الحرق

 

وتم اختطاف الطفلين:

 

مدين عصام محمد الحرق وشعيب عصام محمد الحرق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com