المنبر الاعلامي الحر

غضب شعبي عارم وإستعدادت واسعة لردع العدوان السعودي

يمني برس _ صنعاء :
استعدادتفي ظل استعدادات للرد على العدوان السعودي أعلن مايقارب الـ 100 الف مقاتل قبلي من مختلف القبائل اليمنية استعدادهم للرد على الهجوم السعودي وانتهاك السيادة اليمنية من قبل طيران العدو السعودي الذي نفذ عددا من الهجمات في العاصمة صنعاء .
وشملت الهجمات التي نفذها طيران العدو السعودي قاعدة الديلمي العسكرية وتم مهاجمة مدرج المطار العسكري وإصابة أربع طائرات نوع سخواي خارج الجاهزية وتم استهداف مقر ألفرقه الاولئ مدرع بغارة في الميدان .

وتم استهداف معسكر القوات الخاصة كما استهدف طيران العدو السعودي لواء الصواريخ الا انه لم يصبة باي اذى .
الا ان الضربات استهدفت الميدان فقط ولم يتضرر المباني والمعدات كما ضرب المكتب السياسي لجماعة الحوثي وسقط في الهجوم إصابات وتعرض حي النصر السكني في العاصمة لهجوم استهدف المدنيين وتسبب بسقوط 65 مابين قتيل وجريح بينهم 20 شهيد .
ووفق المصادر فان الدفاع الجوي اليمني اسقط طائرتين اثنتين واحدة في حدة والأخرى في منطقة عصر .

ووفق المصادر فان طيران العدو السعودي شن غارات جوية في محافظة حجة ظهر اليوم استهدفت مواقع في احدى المديريات، بالتزامن مع الغارات التي تعرضت لها العاصمة صنعاء، فجر الخميس، 26 مارس 2015 .

وذكرت المصادر أن المناطق المستهدفة في مديرية وشحة، هي “مدرسة حقة وجبل سامر وشمّاخ. وأضاف أن نحو 8 من القذائف التي اطلقها الطيران السعودي، وقع في تلك المناطق، دون أن يشير إلى وجود أي اصابات بشرية.

وقال إن تلك الأماكن، عبارة عن مواقع خالية من السكان،، منوهاً أن حالة من الرعب والهلع أصابت، الأهالي في القرى المجاورة. ومديرية وشحة هي المنطقة الوحيدة التي استهدفها الطيران السعودي، في حجة .

الوسط

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com