المنبر الاعلامي الحر

مسيرات حاشدة في صنعاء وتعز والحديدة وذمار وحجة وإب وعمران تنديداً بالعدوان السعودي الأمريكي (صور)

يمني برس _ خاص :

مجموعة مسيراتشهدت عدد من المدن اليمنية تظاهرات حاشدة تنديداً بالغارات والقصف السعودي، الأمريكي على اليمن بالتزامن مع سماع أصوات انفجارات في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقد شهدت العاصمة اليمينة صنعاء عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة، تأكيدا على الصمود والتضحية بالغالي والنفيس في مواجهة جبروت تحالف الشر التي تقوده السعودية منذ سبعة أيام لقتل المدنيين الابرياء وتدمير مقدرات الشعب اليمني الآبي .

ورفع الحشد الجماهيري الكبير شعارات الغضب والسخط من همجية العدوان، مرددة عبارات الصمود والفداء من اجل الوطن والتمسك بالخيارات المفتوحة امامه في الرد الصارم على من بغى وتجبر وكفر بالأخوة والجوار .

وعبر المشاركون عن استنكارهم للتظليل الاعلامي للتحالف الدموي الكاشف لقبح اهدافهم وأخطاء قادة حلفهم الباغي على ارض العروبة وأنصار الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، تاركين عدو أمة الاسلام والمسلمين في فلسطين الجريحة يعبث فيها فسادا .

وفي محافظة ذمار خرجت صباح اليوم حشود غاضبة رفضاً للعدوان السعودي الأمريكي ، مؤكدةً انها لن تقف مكتوفت الايدي تجاه العدوان وانها على استعداد كامل في رفد المعسكرات بالمقاتلين والقوافل الغذئية ، والوقف صفاً واحداً في وجه العدوان.

وفي محافظة حجة خرج عشرات الآلاف في مسيرة حاشدة صباح اليوم رفضاً للعدوان الجائر وتأكيداً على السير في اجراءات إعلان التعبئة العامة بكل الوسائل المتاحة واستمرار التصدي لجماعات التكفير الاستخباراتية المجرمة صنيعة قوى النفوذ والتسلط الامريكية والصهيونية والمدعومة من جيران البغي والعمالة والخنوع .

كما خرج اليوم أبناء مديرية يريم بمحافظة ‫ ‏إب وسط اليمن في مسيرة حاشدة ضد العدوان السعودي الأمريكي الذي ارتكب ابشع الجرائم بحق شعب اليمن وارضه، والتي كان نصيبهم منها مجزرة فجر يوم امس الثلاثاء بحق المواطنين الامنين في منازلهم ارتقى 14 شهيداً واكثر من 31 جريح جلهم من الاطفال والنساء التي تفحمت اجسادهم نتيجة لانفجار محطة غازية بالإضافة الى ناقلة غاز كانت بجوار المنازل التي تم استهدافها .

وفي محافظة تعز خرج الآلاف في مسيرة حاشدة جابت العديد من شوارع المدينة رفضاً وتنديداً بالحرب العدوانية السعودية والأمريكية ضد أبناء اليمن داعين لوقف هذا العدوان فوراً .

وفي محافظة الحديدة خرج الآلاف في مسيرة حاشدة من مختلف المكونات والأطياف اليمنية تنديداً بالصمت المريب لجرائم النظام السعودي الامريكي داعين وداعين لشرفاء العالم إلى إدانة هذا العدوان وكسر الحصار على الشعب اليمني الذي يمنع وصول الغذاء والدواء والطاقة وغيرها من المتطلبات الاساسية.

و عبر المتظاهرون في الحديدة عن شخطهم واستيائهم الشديدين جراء العدوان السعودي الأمريكي والقصف الذي استهدف عمال مصنع الألبان بالحديدة يوم أمس والذي أدى لإستشهاد 30 عاملاً وجرح 25 آخرين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com