المنبر الاعلامي الحر

اجتماع في البيضاء يناقش آلية الحد من تهريب المشتقات النفطية

اجتماع في البيضاء يناقش آلية الحد من تهريب المشتقات النفطية

يمني برس:

 

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان، الأوضاع التموينية للمشتقات النفطية بالمحافظة والحد من مخاطر التهريب.

 

وفي الاجتماع الذي ضم عضو اللجنة الاقتصادية عبدالغني الديلمي ونائبي المدير التنفيذي لشركة النفط محمد اللكومي، والشؤون التجارية الدكتور رامي حناب، أكد الوكيل شثان الحرص على توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية وتخفيف معاناتهم بسبب العدوان والحصار.

 

وأشار إلى مخاطر تهريب المشتقات النفطية وكذا تهريب العملة ودخول المواد الغذائية أو الاستهلاكية التي لا تتطابق مع المواصفات ومقاييس الجودة.

 

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية لمساندة جهود شركة النفط وفرعها وفقاً للسياسة الاقتصادية المتبعة وبما يخدم المصلحة العامة.

 

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اللكومي، اهتمام شركة النفط وفروعها في المحافظات وحرصها على تأمين احتياجات المواطنين من المشتقات ومنع التلاعب والاحتكار ومنع التهريب.

 

وأشار إلى أن الشركة عملت على ايجاد الكثير من الحلول والمعالجات لتوفير الكميات ومنع التهريب والحفاظ على الوضع التمويني.

 

فيما استعرض مدير شركة النفط فرع ذمار علي الضوراني، بحضور نائبه لشؤون البيضاء عبد الحميري، الاحتياج الفعلي للمحافظة من المشتقات النفطية.

 

ولفت إلى مخاطر تهريب المشتقات باستخدام وسائل تفتقر لإجراءات الأمن والسلامة وعدم مطابقة الكميات المهربة لمعايير الجودة وإجراءات الفحص المتبعة للتأكد من صلاحيتها.

 

كما استمع الاجتماع إلى مداخلات من المعنيين وقيادات الأجهزة الأمنية، أكدت في مجملها ضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمساندة جهود الحد من تهريب المشتقات النفطية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com