المنبر الاعلامي الحر

صلح قبلي ينهي قضية قتل بين أسرتين من البيضاء وإب

صلح قبلي ينهي قضية قتل بين أسرتين من البيضاء وإب

إب- يمني برس- حميد الطاهري

أنهى صلح قبلي اليوم بمحافظة إب تقدمه مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، قضية قتل وقعت قبل عامين بين آل الحكمي من القفر بإب وآل العزاني من البيضاء .

 

وخلال الصلح بحضور وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل ويحيى القاسمي وقاسم المساوى ، أعلنت أسرة المجني عليه بدر محمد سيف الحكمي التنازل والعفو لوجه الله وتشريفا للحاضرين عن الجاني محمد أحمد العزاني ..

 

وعبر اليوسفي عن تقديره وامتنانه لما تكرمت به أسرة آل الحكمي من صفح وعفو عن الجاني وهذا يدل على عراقة وآصالة وكرم هذه الأسرة الكريمة .

 

وأكد حرص قيادة الثورة ممثلة بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله واهتمامها البالغ بالتشجيع والتوجيه على حل كافة النزاعات وإنهاء الثارات بين أبناء وقبائل هذا البلد وإشاعة قيم الإخاء والتكافل ونبذ الخلافات ليتصدى الجميع للعدو الخارجي .

 

وبدوره حيا الوكيل القاسمي كل من سعى من الوجاهات والمشائخ في حل هذه القضية والتقريب بين أطرافها وصولا لتحقيق هذه الصلح المبارك.

 

ومن جانبهم أشاد مشائخ ووجهاء آل العزاني الذي تقدمهم حسين علي العزاني بمكرمة آل الحكمي وعفوهم عن الجاني وهذا إن دل فإنما يدل على عراقة وآصالة هذه القبيلة الكريمة .. معبرا عن تقديره لكل من سعى في حل هذه القضية من مسؤولي ووجهاء ومشرفي أنصار الله بمحافظة إب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com