المنبر الاعلامي الحر

أطفال لبنان والبحرين ينتصرون لأطفال اليمن ويخرجون في وقفات تضامنية تنديداً بالعدوان (صور)

يمني برس _ دولي : 

أطفال لبنانبحناجرَ لا تخلو من براءة الطفولة، صدحت أصواتُ اطفال لبنان نصرةً لأطفال اليمن وإعلاءً لصوت الحق ورفضاً للظلم، مخترقة الحجب والتحصينات لتصل الى أسماع القابعين في مبنى منظمة الامم المتحدة الاسكو في وسط بيروت، أصواتٌ وإنْ لم تُعِنْها الخشونةُ الا أنّ صداها كان الافعلَ والامضى في مواجهة العدوان البربري ضد الاطفال اليمنيين..

فما حِيك من مؤامرات وبطولات وهمية على براعم اليمن لا يعدو كونها مؤامرة خبيثة بحسب ما يرى هؤلاء الاطفال الذين اعتلى احدهم المنبر ليوجه كلمةً ضَمَّنها الكثيرَ من الرسائل مخاطبا اطفال اليمن، قائلا: “لا تنتظروا من احد في هذا العالم النائم ان ينظر الى دمائكم ودموعكم، فهذا العالم نائم، منشغل عنكم، يغمض عيناه عن المجازر التي تُرتكب بحقّكم ويصمّ اذنيه عمّا يجري لكم الله يا أطفال اليمن.

أطفال البحرينو في مشهد مثير للإعجاب والاستحسان شارك أطفال شعب البحرين الثائر بصورة واسعة في تظاهرات «جمعة اليمن المقاوم» التي شهدتها المدن والبلدات البحرينيّة يوم أمس الجمعة 3 أبريل/ نيسان 2015.

وكان أطفال البحرين الذين رفعوا على أيديهم بوسترات تضامنيّة مع شعب اليمن، وارتفعت أصواتهم بإدانة العدوان الهمجيّ السعوديّ على اليمن، قد بعثوا خلال هذه التظاهرات رسالتهم إلى أشقائهم  أطفال اليمن منادين: «نحن معكم وألسنتنا تلهج بدعائكم».

جدير بالذكر أنّ تظاهرات «جمعة اليمن المقاوم» شهدت مشاركة واسعة من مختلف الفئات العمريّة من أبناء البحرين الأباة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com