المنبر الاعلامي الحر

المبادرة المجتمعية التي حظيت بمكرمة السيد عبدالملك الحوثي و أرسل لزيارتها وفد خاص (صور المبادرة + الوفد)

المبادرة المجتمعية التي حظيت بمكرمة السيد عبدالملك الحوثي و أرسل لزيارتها وفد خاص (صور المبادرة + الوفد)

يمني برس- ريمة

قام وفد مكلف من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بزيارة ميدانية إلى طريق المسخن الذي يعمل المواطنون على شقها بأيديهم في مديرية بلاد الطعام في محافظة ريمة بمبادرة مجتمعية.

 

الوفد الزائر وخلال الزيارة الى المنطقة التقى بالعاملين على هذه المبادرة مقدما لهم مبلغ ماليا من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في بادرة كريمة من السيد القائد يحفظه الله واهتمامه ومتابعته لجهود المواطنين.

 

وخلال لقائهم أكد الزائرون أن اليمنيين اليوم يمضون في تأسيس المبادرات المجتمعية على قدم وساق رغم كل التحديات التي يمر بها الشعب اليمني من حصار وعدوان.

 

وخلال زيارة الوفد التي رافقهم فيها مسؤول أنصار الله بريمة زيد العزام ومدير عام مديرية بلاد الطعام يحيى الحمامي  اطلع الوفد الزائر  على حجم الإنجاز في مشروع طريق المسخن مباركين جهود العاملين ومؤكدين أن مثل هذه المشاريع هي البناء الحقيقي .

 

وأكد القائمون على هذه المبادرة استعدادهم في استمرار العمل وشق الطريق مهما كانت الظروف والتحديات رغم الحصار والعدوان مؤكدين لقائد الثورة استعدادهم لخوض كل الخيارات.

 

سيظل الدور المجتمعي هو الركيزة الأساسية لبناء الدولة وماهذه اللافتة الكريمة من السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي إلا دليل على اهتمامه بقضايا الشعب ومعاناتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com