المنبر الاعلامي الحر

وقفة إحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة في صنعاء رفضاً للعدوان السعودي الغاشم وللمطالبة بإيقافه (صور)

يمني برس _ خاص :

وقفة احتجاجية أمام الأمم المتحدةنفذ العشرات من الناشطين والحقوقيين اليمنيين صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحد بالعاصمة صنعاء تحت شعار : ” نبني شراكة و نكمل الحوار , عدوانكم يدمر الأرض و يقتل الانسان ” .

وقفة احتجاجية أمام الأمم المتحدة 2المشاركون في الوقفة الإحتجاجية من شباب ومثقفين وكتاب و صحفيين طالبوا برفع العدوان على اليمن و تحميل الدول المعتدية و على راسها النظام السعودي المسئولية الجنائية و القانونية و الأخلاقية المترتبة على العدوان .

كما دعا المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة “كون اليمن عضو في الامم المتحدة ” الاضطلاع بمسئولينتها تجاة حقوق الانسان اليمني الذي يحاصر برا و بحرا و جوا و يقتل بآلة الموت السعودية .

كما ناشد المشاركون منظمات حقوق الانسان الدولية و العالمية الوقوف الى جانب الشعب اليمني لفك الحصار و أدانة العدوان و معاقبة المنخرطين فيه وكذلك مطالبة الشعوب العربية و كل شعوب العالم الحر الوقوف الى جانب الشعب اليمني و الضغط من أجل إيقاف هذا الظلم و العدوان و الحصار لا سيما الشعوب التى تنخرط حكوماتها في هذا العدوان.

كما أكد المشاركون في الوقفه الاحتجاجية على التمسك بالشراكة في الشأن الداخلي , و رفض وإدنة اي وصاية أو تدخل أو فرض خيارات و أملاءات خارجية على الشعب اليمني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com