المنبر الاعلامي الحر

صور وتفاصيل.. اغتيال قائد جبهة الحازمية بانفجار في عدن

يمني برس- عدن

لقي قائد ما يسمى بجبهة الحازمية في محافظة البيضاء مصرعه اليوم السبت, بعملية اغتيال في محافظة عدن المحتلة جنوبي البلاد.

 

وأكدت مصادر محلية وإعلامية جنوبية أن عبوة ناسفة انفجرت ظهر اليوم, بسيارة اللواء المرتزق “موسى محسن المشدلي” المكنى (أبوعثمان) في مديرية دار سعد ما أدى إلى مقتله مع عدد من مرافقيه.

 

وذكرت أن الصريع “المشدلي” يعد أحد القيادات المقربة من الفار هادي.

 

وتداولت مواقع إعلامية موالية للعدوان وناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد مصورة للسيارة وهي معطوبة في الخط العام بعد انفجارها بعبوة ناسفة يظهر عليها آثار الدماء وبعض الأشلاء المتناثرة كما توضح الصور.

 

ورجح مراقبون وقوف ما يسمى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإحتلال الإماراتي وقوفه وراء عملية الإغتيال, في إطار محاولة نقل الصراع إلى مدينة عدن بعد تلقيه خسائر بشرية ومادية مهولة على يد المليشيا التابعة لحكومة الفار هادي في محافظتي شبوة وأبين.

 

وتصاعدت موجة الاغتيالات في مدينة عدن، منذ يوليو/ تموز 2015، حيث قتـل فيها بعمليات غامضة ما يزيد عن 220 شخص بينهم قيادات سياسية وعسكرية ورجال دين، قُيدت أغلبها ضد مجهولين في ظل فوضى أمنية عارمة وانفلات غير مسبوق, وسط تمدد كبير لعناصر القاعدة وداعش التي تسيطر على مساحات كبيرة في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة بدعم عسكري ومالي من قبل الإحتلال والتحالف الأمريكي السعودي البريطاني الإماراتي.