المنبر الاعلامي الحر

عبدالسلام يُطْلِقْ رسالة تحذير غير مسبوقة للسعودية.. فهل تلتقطها الرياض؟

يمني برس- متابعات

بارك رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام ، عملية توازن الردع السابعة التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والتي طالت العمق السعودي.

 

وقال عبدالسلام في تغريده له اليوم الأحد : ” عملياتنا مشروعة تأتي التزاما بالموقف الدفاعي للشعب اليمني المحاصر والمعتدى عليه، ومن شأنها بإذن الله أن تتسع وتكبر وتتصاعد”.

 

وتابع قائلاً : “كما يصرون على مواصلة عدوانهم وحصارهم فشعبنا اليمني مستمر في الدفاع عن نفسه”.

 

وكان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أعلن صباح اليوم الأحد ، عن تنفيذ عملية توازن الردع السابعة التي استهدفت منشآت حيوية وقواعد عسكرية تابعة للعدو السعودي في إطار التصدي لجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي البريطاني الإماراتي على الشعب اليمني.

 

وأكد سريع أن العملية استهدفت منشآت تابعة لشركة أرامكو في (رأس التنورة) بمنطقة الدمام شرقي السعودية بثمان طائرات مسيرة نوع “صماد3” وصاروخ باليستي نوع (ذو الفقار) ، إلى جانب قصف منشآت أرامكو في مناطق جدة و جيزان ونجران بخمسة صواريخ باليستية نوع بدر وطائرتين مسيرتي نوع “صماد3” .. لافتاً إلى أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

 

وحذر العميد سريع العدو السعودي من عواقب استمراره في العدوان على الشعب اليمني العزيز والصامد المجاهد ، مؤكداً على حق الشعب اليمني المشروع في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية النوعية حتى وقف العدوان ورفع الحصار وتحرير كافة أراضي الجمهورية وتحقيق الحرية والاستقلال.