المنبر الاعلامي الحر

لقاء في بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء يناقش جهود التحشيد وتسهيل عودة المغرر بهم

لقاء في بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء يناقش جهود التحشيد وتسهيل عودة المغرر بهم

يمني برس:

 

ناقش لقاء بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء اليوم، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، جهود التحشيد ورفد الجبهات وتسهيل عودة المغرر بهم.

 

وفي اللقاء أكد أمين العاصمة، أهمية استمرار عقد اللقاءات التنسيقية بين المجالس المحلية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لتفعيل الدور المجتمعي لدعم الجبهات، وتعزيز التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

 

وأشار إلى أنه سيتم تشكيل لجان فرعية بمديريات الأمانة العشر لتنسيق جهود اللقاءات المجتمعية مع المجالس المحلية للتحشيد للجبهات.

 

وشدد عباد على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر .. مشيداً بدور مشايخ بني الحارث في رفد الجبهات دفاعا عن الوطن.

 

فيما أكد وكيل أول الأمانة خالد المداني، أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز الصمود والثبات واستمرار دعم الجبهات لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

 

وثمن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدّمون أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

وحث المداني على تنسيق الجهود بين المجلس المحلي والأجهزة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في التعبئة والتحشيد للجبهات وتسهيل عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

 

وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل الأمانة علي اللاحجي والمشرف الاجتماعي بالأمانة إسماعيل الجرموزي، أكد مدير المديرية حمد الشريف الحرص على أن تكون المديرية في صدارة مديريات الأمانة برفد الجبهات بالمال والرجال لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية.

 

وأشار إلى تزامن انعقاد اللقاء مع ذكرى استشهاد الإمام زيد وانتصارات الجيش واللجان الشعبية، ما يجسد امتداد ثورة الشعب اليمني لثورة الإمام زيد.. حضر اللقاء نائب مدير أمن الأمانة العقيد طه شايم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com