المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالفيديو السبب الحقيقي وراء جريمة قتل الشاب عبدالله الأغبري داخل محل السباعي لبيع الهواتف في صنعاء

شاهد بالفيديو السبب الحقيقي وراء جريمة قتل الشاب عبدالله الأغبري داخل محل السباعي لبيع الهواتف في صنعاء

يمني برس:

 

كشفت النيابة العامة، اليوم الإثنين، عن الدوافع والأسباب الحقيقية التي تقف وراء إقدام الجناة على تعذيب المجني عليه الشاب عبدالله قائد الأغبري حتى فارق الحياة داخل محل لبيع الهواتف في العاصمة صنعاء قبل حوالي عام.

 

وأوضح عضو التنفيذ بنيابة شرق أمانة العاصمة محمد القطامي للرأي العام في تصريح صحفي، أن دوافع الجريمة هي “سرقة التلفونات”، نافياً أن يكون السبب وفق ما نشر على مواقع التواصل الإجتماعي، من مواضيع “الدعارة وإخفاء وسرقة الذواكر وإبتزاز النساء”، مشيراً إلى أن هذا التوضيح كان أيضاً “وصية المحكوم عليهم”.

 

ودعا القاطمي الناشطين ووسائل الإعلام إلى تحري المصداقية أثناء نشر الأخبار الكاذبة التي لا تمت للحقائق بصلة، لما لذلك من تداعيات سلبية وتشويه لأسر الجناة كما حدث مع أسرة السباعي وما تعرضت له نتيجة “النشر الخاطئ”.

 

وأكد عقب تنفيذ حكم الإعدام بحق أربعة من الجناة، أنه لا يوجد أي قضايا دعارة ولا سرقة ذواكر وإبتزاز نساء، حسب المضبوطات والتحقيقات التي استمرت لأشهر، وأن كل ذلك مجرد إشاعات كاذبة وما حصل كانت جريمة جنائية بحتة.

 

ونفذت النيابة العامة اليوم، حكم القصاص الشرعي، بحق أربعة من الجناة لقتلهم عمدا وعدوانا المجني عليه عبدالله قائد عبد الله محمد الأغبري.

 

حيث نفذ حكم الإعدام رمياً بالرصاص في ساحة الإصلاحية المركزية بحق الجناة: عبد الله حسين ناصر السباعي، وليد سعيد الصغير العامري، محمد عبدالواحد محمد الحميدي، ودليل شوعي محمد الجربة.

 

وشهد تنفيذ القصاص، أولياء الدم، بعد تلاوة عضو التنفيذ بنيابة شرق أمانة العاصمة محمد القطامي , وثيقة تصديق وتنفيذ الحكم الصادرة عن رئيس المجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com