المنبر الاعلامي الحر

متحدث القوات المسلحة ينصح المرتزقة ويقرع ضمائرهم.. فماذا قال؟

متحدث القوات المسلحة ينصح المرتزقة ويقرع ضمائرهم.. فماذا قال؟

يمني برس- متابعات خاصة

وجه المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع مساء اليوم السبت, عدة رسائل لفصائل المرتزقة الذين يقاتلون في صفوف تحالف العدوان الأمريكي السعودي,ناصحا لهم إلى أن يأخذوا العبر من مصير المرتزقة والعملاء في كل بلد.

 

وخاطب سريع في إيجاز صحفي كشف في تفاصيله اليوم عن عملية النصر المبين في مرحلتها الثالثة والتي تكللت بتحرير مديريتي رحبة وماهلية بمحافظة مارب بالقول” ست سنوات وأنتم تعملون مع أعداء الوطن تقدمون لهم المساعدة وتمارسون دوراً اجرامياً وخيانة وطنية فماذا جنيتم؟ سوى عار الخيانة والعمالة للأجنبي ولمن يحاول احتلال البلد ونهب ثرواتها فمتى ستكونون يمنيين مع شعبكم وبلدكم ومتى تكونوا في صف الوطن. “.

 

واردف قائلاً” الم تستوعبوا دروس التاريخ وكيف كان مصير المرتزقة والعملاء في كل بلد ومن مرتزقة الجزائر الذي تخلى عنهم الاحتلال الفرنسي وكان عار الخيانة يلاحقهم ليس في الجزائر فقط بل وفي فرنسا رغم خدمتهم لها ضد شعبهم وبلدهم وماذا كان مصير مرتزقة فيتنام وأفغانستان كيف تخلى عنهم الاحتلال الأمريكي لدرجة أنه فضل الحيوانات عليهم”.

 

وأضاف” اذا لم تقرؤوا تاريخ تلك البلدان وكيف تحررت وصمدت فأقرؤا تاريخ بلدكم وكيف كانت نهاية كل غازي وكيف كان مصير كل عميل وكل مرتزق .. متسائلاً “هل تعتقدون أن مصيركم سيكون أفضل وهل تظنون أن اليمن الحر الأبي الصامد المجاهد سيقبل بالعملاء والخونة.

 

واكد العميد سريع ان الفرصة أمام المرتزقة لاتزال قائمة ان كانوا يعقلون ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com