المنبر الاعلامي الحر

من قتل السنباني؟!

يمني برس- بقلم/ عبدالله الميثالي

من لا يحمل في قلبه قيم الوطنية لا يمكن ان ينتمي لهذا الوطن بل سيكون اداة طائعة في يد من ارادوا بيمننا شرا وما اكثرهم ولعل ما يحدث في المناطق التي يسيطر عليها تحالف العدوان السعودي الاماراتي هو أكبر دليل على انسلاخ أولئك عن كل القيم حتى الانسانية . وما الجريمة الشنعاء التي ارتكبت من قبل مليشيات الانتقالي بحق المغترب العائد من الولايات المتحدة الأمريكية الا واحدة من الجرائم التي ترتكب بشكل يومي في تلك المناطق والتي هي مستنسخة من جرائم أسيادهم التي يرتكبونها بحق الأبرياء المسافرين من كل الوطن وما اكثرها حيث اصبحت تلك الطرقات هي أقصر الطرق الى الموت كون تلك المليشيات لا تستطيع الا ان تعيش في مستنقع من دماء الابرياء .

 

ان هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم التي تنتهك فيها الحرمات وتنهب فيها أموال المسافرين وتزهق فيها الأرواح للاسف الشديد لا تلقى اذن صاغية من تلك التنظيمات او المنظمات اللا انسانية وفي مقدمتها الأمم المتحدة التي لا تنظر بعين الانصاف وانما بعين من يدفع اكثر .

 

لعل العالم بعد هذه الجريمة يصحوا من غفلته ويدرك ان فتح مطار صنعاء هو الحل الوحيد الامن للسفر من والى اليمن في ظل استمرار تحالف العدوان ومرتزقته السيطرة على المنافذ واغلاق مطار صنعاء الدولي .

 

ان المجرم الفعلي في هذه الجريمة وغيرها هو تحالف العدوان السعودي الاماراتي الامريكي لان هذه المليشيات ماهي الا أدوات منفذة تنفذ ما يملأ عليها من هذا التحالف الارعن واستمرار اغلاق مطار صنعاء يعني ارتكاب المزيد من الجرائم التي ستطال الأبرياء من ابناء الوطن.