المنبر الاعلامي الحر

طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي يرتكب أبشع المجازر في اب ويُدمر المنشآت الحيوية

يمني برس _ اب :

مجزرة ابدمر تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية مساء الاحد 12 ابريل 2015 اهداف مدنية بحتة في مدينة اب.

وقال وكيل محافظة اب علي الزنم ان الاهداف التي استهدفها الطيران السعودي البربري كانت جميعها مدنية وتدمير للبنية التحتية بصورة مباشرة.

وحسب تصريحاته لوكالة خبر أوضح الزنم ان المباني التي دمرت والاحياء التي قصفت بمدينة اب ليست معسكرات ولا يوجد قربها اي معكسرات او مخازن اسلحة، مشيرا ان ما يحدث للوطن عموما ومدينة اب بصورة خاصة يؤكد على مدى الحقد الدفين من قبل النظام السعودي على الشعب اليمني.

وتابع: هذا العدوان الهمجي من قبل دول التحالف وقيادتها والجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني ستظل وصمة عار في جبينهم، وعدوانهم علينا جعل كافة ابناء الشعب اليمني يقفون في صف واحد وزادهم تماسكا.

واشار الى ان الغارات التي استهدفت مدينة اب خلفت عدد من الشهداء والجرحى.

ودعا وكيل محافظة اب كافة المنظمات الدولية والحقوقية الى التدخل الفوري لايقاف العدوان على اليمن وتسليط الضؤ على تلك الجرائم التي ارتكبت بحق اليمن.

وأشار الزنم بالقول أن وصمة العار ستلاحق كل من ايد العدوان على اليمن سواء كان فردا او احزاب.

وكانت المقاتلات السعودية قصفت ملعب 22 مايو بمدينة اب بثلاث غارات بالاضافة الى مبنى الاذاعة والصالة المغلقة ومنازل مواطنين.

هذا وارتفعت حصيلة الغارات الجوية التي استهدفت المدينة إلى ١٢ شهيد من اسرة واحدة وذلك بعد ان اصابت احدى غارات طائرات العدوان السعودي الامريكي التي استهدفت عدة مناطق في المدينة ومنها الصالة الرياضية منزلهم الذي ساوته بالارض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com