المنبر الاعلامي الحر

احتفالات بمحافظة ريمة بالعيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر

احتفالات بمحافظة ريمة بالعيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر

ريمه- يمني برس

أحيا مكتب التربية والتعليم وأبناء مديرية السلفية بمحافظة ريمة العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر بفعالتين خطابيتين منفصلتين تحت شعار ” حرية واستقلال”. بحضور رسمي وشعبي كبيرين.

 

وفي فعالية أبناء السلفية  أكد مدير عام المديرية  العقيد منصور الحكمي ان ثورة  الواحد والعشرين من سبتمبر جاءت لتتويج كل الثورات وتصحيح مساراتها التي ظلت طيلة عقود من الزمن تحت الوصايا الاجنبية وبفضل ثورة الواحد والعشرين استطاع ابناء الشعب اليمني ان يتحرروا من التعبية ونالو من خلال هذه الثورة السيادة والكرامة والحرية

 

فيما أشارت كلمات المشاركين في الفعالية ان ثورة الواحد والعشرين اسقطت كل الاقنعة التي كانت تتستر بإسم الوطنية والجمهورية وكشفت عمالتهم وخيانتهم لشعبهم وابناء جلدتهم وجلبوا لهم ويلات الحروب والحصار على مدى سبعة اعوام.

 

ودعت الكلمات إلى الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال للحفاظ على مكاسب الثورة اليمنية ومواصلة رفد الجبهات حتى ينعم ابناء الشعب اليمني بالامن والامن والحرية واختتمت الفعالية بتجديد العهد والوفاء لقائد المسيرة القرأنية ولكل الشهداء بإستمرار البذل والعطاء طال ما استمر العدوان في حصاره وإجرامه بحق ابناء هذا الشعب العظيم.

 

إلى ذلك اعتبر مدير التربية بمزهر حامد الضبيبي، الاحتفاء بثورة 21 سبتمبر رسالة إصرار من الشعب اليمني على مواصلة الزخم الثوري في وجه قوى العدوان.

 

وأكد أهمية التمسك بأهداف ثورة 21 سبتمبر في رفض الوصاية والهيمنة الخارجية وتحقيق كامل السيادة والاستقلال للبلاد.

 

فيما أشارت كلمة العلماء التي ألقاها خالد البزاز إلى ثمار ثورة 21 سبتمبر في تعزيز صمود وتلاحم أبناء الشعب والتفافهم في مواجهة أعداء الوطن والتصدي لمشاريع قوى العدوان

 

ولفت إلى أن ثورة 21 سبتمبر قدمت أنموذجاً مختلفاً للتصحيح وتجسيد النضال الحقيقي في تحرير اليمن من الهيمنة الخارجية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com