المنبر الاعلامي الحر

نص مسيرات العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

نص مسيرات العيد السابع لثورة 21 سبتمبر

يمني برس- خاص

أحيا أبناء شعبنا اليمني العظيم اليوم الثلاثاء, العيد السابع لـ ثورة 21 سبتمبر المجيدة في 26 ساحة غصت بها مئات الآلاف من الجماهير الثائرة المحتفلة في العاصمة صنعاء والمحافظات.

 

وشهدت الميادين التي خصصت للمسيرات المحتفية بالعام السابع لذكرى ثورة الحرية والإستقلال حضور مهيب من مختلف أطياف الشعب, وذلك استجابة لدعوة قائد الثورة التي وجهها بالأمس لجماهير شعبنا اليمني, حيث ألقيت فيها العديد من الكلمات, كما تضمنت فقرات الفعاليات مهرجانات كرنفالية ولافتات عملاقة ورفعت شعارات المناسبة والأعلام الوطنية, عبر فيها المواطنين عن عظم هذه المناسبة على قلوبهم.

 

ويحل العيد السابع لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر وشعبنا اليمني في خضم معركة التحرر والاستقلال مستمرٌ بكل عنفوان الثورة المباركة في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وفيما يلي ننشر لكم “نص مسيرات العيد السابع لثورة 21 سبتمبر”

 

بسم الله الرحمن الرحيم

ثورة 21 سبتمبر… حريةٌ واستقلال

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وارض اللهم عن أصحابه الأخيار المنتجبين.. وبعد:

 

يحل العيد السابع لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر وشعبنا اليمني في خضم معركة التحرر والاستقلال مستمرٌ بكل عنفوان الثورة المباركة في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

 

إن هذا الصمود الأسطوري كل هذه السنوات في مواجهة العدوان لهو واحدٌ من تجليات ثورة 21 سبتمبر المباركة ومن مصادقيها الأكيدة بأنها ثورةٌ ضد الوصاية، وثورةٌ لنيل الحرية والاستقلال، وثورة لإعادة بناء الدولة على أسس من العزة والكرامة والسيادة والعدالة الاجتماعية.

 

شعبنا اليمني الثائر العظيم..

يا شعب ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة..

لقد فجرت ثورةً يتعاظمُ أمرُها مع مر السنين، ويتأكد مع مضي الزمن كم كانت تلك الثورة من أهم وأرقى وأنبل وأعظم الثورات والتي أنجزها شعبنا بإرادة وطنية خالصة وكانت تحولا استراتيجيا بعيد المدى وبعيد الأثر على طريق الاستقلال المنشود.

 

إن ما نادت وتنادي به ثورة 21 سبتمبر هو الكرامة والسيادة وذلك مطلبٌ محق ومشروع لكل شعوب العالم، وما كانت عليه البلادُ قبلاً من وصاية أجنبية وحكومة خاضعة للهيمنة الخارجية يتعارض كليا مع تاريخ اليمن وثقافة وهوية الشعب اليمني المسلم المعتز بانتمائه إلى دين عظيم يربي الأمم على الكرامة الإنسانية وعدم الخضوع لطواغيت الأرض.

 

لقد أفشلت ثورة 21 سبتمبر مشاريع التجزئة والأقلمة ومنعت على الخارج المتربص أن يمزق اليمن إلى كنتونات متصارعة، وفتحت أمام الشعب اليمني أفقا واسعا لاستعادة الكرامة الوطنية، وإن ثورةً كثورة 21 سبتمبر في سمو أهدافها وعلو شأنها لحريٌّ بشعبها أن يُباهي بها كل العالم وأن يقف بها شامخا مرفوع الرأس أمام كل الأمم.

 

وعن إنجازات هذه الثورة المباركة فلقد أسست لنهضة حقيقية قوامها الاكتفاء الذاتي والإنتاج الوطني كما هو حاصلٌ في المجال العسكري والأمني والاقتصادي وغير ذلك من المجالات المدنية حتى تتحقق لنا نهضة حضارية شاملة في كافة المجالات قائمة على الحرية والسيادة والاستقلال الكامل.

 

إن ما تفخر به ثورة 21 سبتمبر وحرصا منها على صون النسيج الاجتماعي اليمني الواحد أنها مدت يد السلام والإخاء للجميع ودعتهم للمشاركة في تحمل المسؤولية وخدمة اليمن وبرهنت على ذلك باتفاق السلم والشراكة وتم توقيعه في القصر الجمهوري بحضور الأمم المتحدة وكانت فرصةً خلاقة للتشارك البناء في حمل المسؤولية الوطنية.

 

أيها الشعب اليمني العظيم لقد جاء العدوان الأمريكي السعودي الغاشم على بلادنا لكي يفشل ثورة 21 سبتمبر ويمنعها من مواصلة مسارها التحرري محاولة إعادة الوصاية الخارجية على البلد.

 

إن شعبنا اليمني بهبته التاريخية للدفاع عن ثورته المباركة تمكن من إسقاط أهداف العدوان من أول وهلة، ورغم تمادي العدوان فلم يحقق المعتدون أياً من أهدافهم بل نراهم يغرقون في وحل الهزيمة وتحيط بهم الأزمات والتصدعات من كل جانب.

 

إن ثورة 21 سبتمبر وهي تجترح معركة الحرية والسيادة والاستقلال الوطني تولي اهتماما خاصا بقضايا الأمة وفي المقدمة فلسطين التي تمثل القضية المركزية لدى الشعب اليمني وثورته المباركة، وشعبنا اليمني يؤكد دائما وأبدا أنه حاضرٌ وبكل قوة لأن يكون رافدا قويا في معركة تحرير فلسطين.

 

إن شعبنا اليمني وفي العيد السابع لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر ليؤكد أنه ماض في ثورته وغير متوقف في منتصف الطريق، ومستمرٌ في معركة التحرر الوطني حتى دحر المحتلين وتحرير كل شبر محتل من وطننا الغالي، ويؤكد أن هذه الثورة وجدت لتبقى وستستمر وتتعاظم، ولن يستطيع أي طاغية في الأرض النيل منها مهما بلغ من قوة وجبروت.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

الحرية للأسرى

النصر والتمكين لشعبنا اليمني الثائر العظيم

صادر عن مسيرات العيد السابع لثورة 21 سبتمبر- صنعاء

الثلاثاء 14 صفر 1443هـ

الموافق 21 سبتمبر 2021م

 

#ثورة_الحرية_والاستقلال

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com