المنبر الاعلامي الحر

الحرس الثوري الإيراني: سنشهد إخراج أمريكا من المنطقة وإزالة الكيان الصهيوني في المستقبل القريب

الحرس الثوري الإيراني: سنشهد إخراج أمريكا من المنطقة وإزالة الكيان الصهيوني في المستقبل القريب

يمني برس:

 

أكدت قوات الحرس الثوري الإيراني، الجمعة، أننا سنشهد تحقق إرادة الأمة الإسلامية في إخراج أمريكا من المنطقة وإزالة الكيان الصهيوني الغدة السرطانية من جغرافية الإسلام في المستقبل القريب عبر مواصلة ثقافة الدفاع المقدس.

 

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن الحرس الثوري في بيان له بمناسبة أسبوع الدفاع المقدس، القول: إن “استمرار الشعب الإيراني في دفاعه الصانع للانتصار حقيقة لا يمكن إنكارها في التاريخ المعاصر”.

 

ولفت إلى أن تلك الحرب التي نسبها الإعلام الغربي إلى صدام حسين ونظام البعث الذي كان يحكم العراق كانت في حقيقتها حربا عالمية بامتياز للقضاء على الثورة الاسلامية لكن قيادة الثورة حولت هذه الحرب إلى فرصة لترسيخ النظام الإسلامي وبناء القدرات الدفاعية للبلاد.

 

وأضاف: إن “تلك الحرب انتهت دون خسارة شبر واحد من أراضي الجمهورية الاسلامية لكن الحرب على البلاد لم تتوقف في الحقيقة بل استمرت طوال 33 عاما بمختلف الأشكال من بينها الحرب الناعمة والحرب الاقتصادية التي شنها أعداء الثورة الاسلامية على الصعيد الإقليمي والدولي، لكن الشعب الإيراني ببصيرته الثاقبة وتجاربه الدفاعية تغلب على الأعداء وتقدم الى الأمام”.

 

وأشار البيان إلى الآثار الإيجابية للدفاع المقدس في إيران على جبهة المقاومة ضد الكيان الصهيوني، بحيث باتت استراتيجية المقاومة ترعب امبراطوريات الهيمنة عن مهاجمة الشعوب الإسلامية، وعندما أخطأت أمريكا في حساباتها وهاجمت أفغانستان والعراق، خرجت من أفغانستان مهزومة ذليلة بعد 20 عاما، وسنشهد في المستقبل القريب هزيمتها من كل منطقة غرب آسيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com