المنبر الاعلامي الحر

“يمن ثبات” تدشن توزيع الحقيبة المتكاملة لأبناء المرابطين في الجبهات

“يمن ثبات” تدشن توزيع الحقيبة المتكاملة لأبناء المرابطين في الجبهات

يمني برس- صنعاء

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والمؤسسة العامة للاتصالات اليوم مشروع الحقائب المدرسية لأبناء وبنات المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

 

وخلال التدشين بمدرسة الشهيد الكبسي بحضور وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ومدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة الأستاذ عبدالقادر المهدي ومدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية، أكد مدير مشروع الحقيبة المدرسية بالمؤسسة خالد هاشم على أهمية تقديم الدعم لأبناء المرابطين لاستمرار العملية التعليمية وإفشال مخططات العدوان.

 

وأكد أن المشروع يأتي ضمن أنشطة المؤسسة لرعاية أسر المرابطين في مختلف المجالات .. ويستهدف الطلاب أبناء المرابطين في مختلف الجبهات لافتا إلى أهمية تعاون الجميع في الاهتمام بأبناء المرابطين لينالوا حقهم في التعليم.

 

وأشار إلى أن المشروع يتضمن حقيبة مدرسية وقرطاسية متكاملة.

 

واعتبر توزيع الحقيبة المدرسية، أقل ما يمكن تقديمه لأبناء المرابطين في ميادين وساحات الوغى، نظير التضحيات التي يسطرونها في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

بدورة أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف إستعداد الهيئة لدعم كل المشاريع الخيرية وفي مقدمتها العناية بأسر المرابطين والجرحى والأسرى.

 

وقال نفتخر اليوم بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات في دعم أبناء المرابطين في جبهات العزة والكرامة بالحقيبة المدرسية والقرطاسية المتكاملة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com