المنبر الاعلامي الحر

إب.. لقاء موسع للتحشيد وتيسير عودة المغرر بهم إلى صف الوطن

يمني برس- إب /حميد الطاهري

أقر اليوم اللقاء الموسع بمديرية السدة محافظة إب تشكيل فرق للتحشيد ولجان للتنسيق والتواصل مع المغرر بهم في مختلف العزل ، وإنشاء غرفة عمليات للمتابعة والتقييم والتنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة .

 

وشدد اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وعدد من الشخصيات الاجتماعية على أهمية تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وفي اللقاء أشاد وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري بالإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وخصوصا في معركة تحرير مدينة مأرب التي باتت قاب قوسين أو أدنى.

 

ودعا المغرر بهم إلى مراجعة مواقفهم واغتنام قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن بعيداً عن التبعية والولاء لأعداء الوطن من قوى تحالف العدوان.

 

وشدد على أهمية الاستعداد والتهيئة للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والإسهام الفاعل والدعم السخي لقافلة الرسول الأعظم دعما لأبطال الجيش واللجان الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء .

 

بدوره أكد مدير عام مديرية السدة العميد مجاهد عامر أن دور اللجان الميدانية المعنية كبير وواسع أبرزه التواصل والتنسيق مع أسر المغرر بهم لدعوة أقاربهم وحثهم على العودة إلى جادة الصواب.. مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهود لتوسيع قنوات التواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم والإستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى دحر الغزاة المحتلين.

 

و دعا إلى ضرورة تعزيز الجهود ودعم الجبهات بالمال والرجال خاصة في هذه المرحلة الفارقة من اقتراب أبطال الجيش واللجان من تحقيق النصر وتحرير مأرب.

 

ولفت إلى مواقف أبناء السدة المشرفة في مواجهة العدوان ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن واستقراره.

 

حضر اللقاء رئيس شعبة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ومدير عام العمليات بالمحافظة محمد الشريف ومدير المكتب الإشرافي بالمحافظة محمد الخالد ومشرف مديرية السدة عبدالرب الطيري ومدير أمن المديرية العقيد علي الوشلي .