المنبر الاعلامي الحر

التحالف يواصل عدوانه على صعده ويشن غاراته على قرى مران ورازح والضحايا معظمها من النساء والأطفال (تفاصيل)

يمني برس _ خاص :

قصف مرانيواصل طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي على اليمن شن غاراته الجوية على العديد من الممحافظات والمناطق مستهدفاً المدنيين في الأحياء السكنية والمنشآت الخدمية العامة .

وفي محافظة صعده يستمر القصف العدواني على المحافظة منذ بدء العدوان وحتى اللحظة حيث شنت طائرات سعودية غارات على مديرية رازح ومنطقة مران بمحافظة صعدة .

وحسب مصادر محلية فإن الغارات استهدفت منطقة ” شعارة ” الواقعة في مديرية رازح ما أدى لإستشهاد وجرح العشرات من المواطنين حيث استشهد مواطن وجُرح 5 آخرين بالإضافة الى حدوث أضرار مادية كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين .

وفي منطقة مران شنت طائرات العدوان غارة على أحد منازل المواطنين ما أدى لجرح 4 مواطنين بينهم 3 نساء وهم : 1_ سالم صلاح  2_ زينب ضيف الله الكعيت 3_ نظسرة ضيف الله الكعيت 4_ آمنه سالم صلاح بالإضافة الى تضرر منازل المواطنين .

ويدخل العدوان يوميه الـ26 على التوالي مستهدفاً المنشآت الحيوية والبنية التحتية والجامعات والملاعب والمباني الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والأسواق التجارية ومحطات الوقود، مخلفاً مئات الشهداء والجرحى من المدنيين بينهم نساء وأطفال، بالإضافة إلى بعض الجنود.