المنبر الاعلامي الحر

المدلل: الاحتلال الصهيوني لن يعيش بأمن واستقرار طالما تتواصل الهجمة ضد أسرانا

المدلل: الاحتلال الصهيوني لن يعيش بأمن واستقرار طالما تتواصل الهجمة ضد أسرانا

يمني برس:

 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، أن العدو الصهيوني لن يعيش بأمن واستقرار طالما تتواصل الهجمة على الأسرى البواسل، سيما أسرى عملية انتزاع الحرية الأبطال.

 

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” جاء ذلك خلال وقفة نظمتها مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى وهيئة شؤون الأسرى أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة، الأربعاء، دعماً للأسرى أبطال نفق الحرية ورفضًا للإجراءات الانتقامية التي تنفذها إدارة مصلحة السجون بحقهم.

 

وطالب المدلل المؤسسات الحقوقية والدولية والصليب الأحمر بالتدخل العاجل من أجل إنقاذ أسرانا من الجرائم التي يرتكبها العدو بحقهم.

 

وأشار إلى أن استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية والهمجية بحق الأسرى في السجون، وخصوصًا أبطال عملية انتزاع الحرية الستة، لن يضعف إرادة الأسرى ولن يثنيهم عن طريق المقاومة.

 

وتابع: “الاحتلال يحاول عبر التضييق والتشديد على أسرى الجهاد الإسلامي وحرمانهم من أدنى حقوقهم داخل الأسر، التغطية على فشله الذريع، عقب ما حققه أبطال كتيبة جنين من انتصار”.

 

وأكد المدلل على استمرار فعاليات دعم وإسناد الأسرى لفضح جرائم مصلحة السجون.. قائلًا: “مقاومتنا مستمرة وجهادنا متواصل، وسيف القدس لن يغمد طالما هناك أسير داخل السجون”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com