المنبر الاعلامي الحر

الحساينة: الشعب الفلسطيني سيظل يقاوم ويناضل ما دامت أرضه ومقدساته مغتصبة

الحساينة: الشعب الفلسطيني سيظل يقاوم ويناضل ما دامت أرضه ومقدساته مغتصبة

يمني برس:

 

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين يوسف الحساينة، أن الشعب الفلسطيني سيظل يقاوم ويناضل، ما دام هناك شبر مغتصب من أرضه ومقدساته.

 

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية يوم الأربعاء عن الحساينة، قوله: إنه “لا تحرير ولا كرامة وطنية خارج المقاومة والنضال المستمر ضد الاحتلال الإسرائيلي الاستيطاني العنصري”.

 

وأضاف: إن “مسار المقاومة وتعزيز حالة الاشتباك مع العدو، هو المسار الطبيعي والواقعي لمواجهة الإرهاب “الإسرائيلي” المنظّم”.

 

وتابع: إن “مسار التسويات والاتفاقيات ووهم ما يسمى “السلام” مع العدو الغاصب، المعادل الموضوعي لإطالة أمد وعمر الاحتلال الاستيطاني، وهو الذي يمنحه المزيد من الوقت لقضم ما تبقى من أراضٍ، وتهويد المقدسات، وفرض واقع أمنى، وسياسي، واقتصادي، يخنق الفلسطينيين؛ لدفعهم إلى اليأس والإحباط والهجرة من أراضيهم وممتلكاتهم”.

 

وأوضح الحساينة، أن الصمود الأسطوري والعناد الثوري للشعب الفلسطيني المقاوم، يجعل الكيان “الإسرائيلي” يعيش في مأزق وجودي يبحث عن شرعية وهمية تمنحه إياها أنظمة بائسة وفاسدة وفاقدة للشرعية، تماماً كما يجري في ملف التطبيع المذل، إلى جانب دعم غربي لا محدود؛ لضمان تفوقه النوعي كرأس حربة لمشروعه الاستعماري الهادف للسيطرة على المنطقة ونهب ثرواتها.

 

وقال: إن الشعب الفلسطيني، ورغم تخلّى الأنظمة الرسمية المطبعة عن دعمه وإسناده، سيبقى في طليعة ورأس حربة الأمة في مواجهة المشروع الغربي الصهيوني.

 

وشدّد على أن الشعب الفلسطيني سيظل كما كان في كل المحطات والمنعطفات التاريخية حاضرا في ميادين المقاومة والنضال رافضا الاستسلام والاعتراف بالمحتل الغاصب.

 

واختتم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بالقول: إن “المراقب لتطورات الأوضاع الميدانية في الضفة الفلسطينية المحتلة، منذ معركة سيف القدس، وما تلاها من عملية “نفق الحرية” الأسطورة، يدرك تمام الإدراك أن يوم الانفجار الكبير في ضفة العياش، وطوالبة، وأبو جندل، وأبو علي مصطفى، بات أقرب من أي وقت مضى”.

 

وأضاف “عندها لن ينفع العدو لا اتفاقات التطبيع، ولا التنسيق الأمني، ولا حتى الدعم الغربي الاستعماري اللامحدود له”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com