المنبر الاعلامي الحر

مباشر من #عدن تحترق بنيران الإمارات وفصائلها المتناحرة (فيديو+صور)

مباشر من #عدن تحترق بنيران الإمارات وفصائلها المتناحرة (فيديو+صور)

يمني برس- فيديو

أفادت مصادر محلية في مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد بوصول تعزيزات عسكرية إماراتي لفصائلها المسلحة المتناحرة (المجلس الانتقالي ) في مديرية كريتر والتي تشهد منذ عدة ساعات مواجهات شرسة داخل الأحياء السكنية.

 

وتداول ناشطون “فيديو” يوثق وصول تعزيزات عسكرية مكونة من مصفحات وعربات ومدرعات وأسلحة مختلفة, لدعم المواجهات التي سقط على إثرها حتى الان19 قتيل وجريح بينهم أطفال وإحتراق عدد من المنازل, وفق مصادر إعلامية موالية للعدوان.

 

وتدور المواجهات -التي تستخدم فيها مليشيا المجلس الانتقالي الممول من الإحتلال الإماراتي كافة أنواع الأسلحة- حاليا في كافة أرجاء المديرية حيث اقتربت من قصر معاشيق الذي يقطنه عدد من وزراء حكومة الفار هادي مقراً لها بعد طردهم بشكل نهائي من #السعودية يوم أمس الأول.

 

ووثقت صوراً لاحتراق مدرعة #إماراتية مدعومة بمعدل “دوشكا” بعد استهدافها وسط الأحياء السكنية حيث كانت تتموضع بداخله’ كما تظهر مشاهد أخرى لأحد فصائل المرتزقة أثناء قصفهم للأحياء المكتضة بالسكان بعيارات الهاون.

 

وقامت قوات ما يسمى بالحزام الأمني التابعة لاحتلال الإمارات بإغلاق مداخل المنطقة، فيما يستمر نزوح السكان منها جراء استمرار الاشتباكات، فيما تتوسع رقعة الاشتباكات وتزداد ضراوتها بأغلب شوارع مدينة كريتر.

 

ونفذت قوات الحزام الأمني خلال الفترة الماضية لحملة اعتقالات واسعة طالت العديد من الشبان الذين خرجوا في المظاهرات المنددة بسوء الحالة المعيشية.

 

وكان مواطنون عثروا صباح اليوم السبتعلى  جثة طفل ملقاة تحت إحدي السيارات في جولة زكو بحي #كريتر وقد اخترقت جسده عدة رصاصات.

 

وتعاني المحافظات المحتلة من الشلل وتردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية وانتشار الجماعات المسلحة بمختلف مسمياتها في ظل الصراع المستمر بين أجنحة الغزاة والمحتلين على الأرض.

 

وشهدت مدينة عدن وغيرها من المدن المحتلة خلال الفترة الأخيرة احتجاجات ومظاهرات بسبب انتشار الفقر وتدهور الخدمات العامة وتردي الأوضاع الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com