المنبر الاعلامي الحر

البرلمان يدين قمع السلطات البحرينية للمظاهرات المقاومة للتطبيع

صنعاء- يمني برس

أدان مجلس النواب في جلسته اليوم السبت ، برئاسة نائب رئيس المجلس عبدالسلام هشول زابية، قمع السلطات البحرينية للمتظاهرين في المسيرات المنددة بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين، والمطالبة بإسقاط التطبيع بكل أشكاله، تحت شعار “معاً نقاوم التطبيع”.

 

وطالب نواب الشعب كل الأحرار في البرلمانات العربية والإسلامية والعالم بإدانة هذه المواقف المتخاذلة والمخزية، والعمل على نصرة القضية الفلسطينية وكل القضايا العربية والإسلامية، ومنها قضية الشعب اليمني ومعاناته جراء استمرار العدوان والحصار.

 

كما أدان نواب الشعب في الجلسة الزيارة الرسمية لوزير خارجية العدو الصهيوني، إلى البحرين مؤخرا، والتي أثارت غضب الشعب العربي البحريني وكل أبناء الأمة العربية والشعب الفلسطيني.

 

ولفتوا إلى أنه في الوقت الذي تحاصر دول تحالف العدوان الموانئ والمطارات اليمنية منذ سبع سنوات تفتح المطارات الخليجية لاستقبال اليهود الصهاينة المغتصبين لأرض فلسطين.

 

وأشاروا إلى أن مطار البحرين الدولي بات مفتوحا أمام الطائرات الصهيونية ومنها الطائرة التي أقلت وزير الخارجية العدو الاسرائيلي وعددا من المسؤولين والتجار الصهاينة، إلى العاصمة البحرينية المنامة، من أجل التوقيع على المزيد من اتفاقيات الهرولة والانبطاح للعدو الصهيوني الغاصب.

 

وأفاد نواب الشعب أنه سبق التوقيع على 12 مذكرة بين العدو الصهيوني والنظام البحريني في إطار المؤامرة والتفريط بقضية الأمة المصيرية فلسطين.. معتبرين ذلك تفريطا وخيانة لخيارات أبناء الامة العربية في استعادة الأراضي والمقدسات الاسلامية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.