المنبر الاعلامي الحر

بعد إستنجاد المواطنين في مدينة عدن.. صنعاء تتقدم بحل عاجل وجذري وعرض مغري لإنهاء مشكلة ارتفاع أسعار المواد الغذائية في الجنوب

بعد إستنجاد المواطنين في مدينة عدن.. صنعاء تتقدم بحل عاجل وجذري وعرض مغري لإنهاء مشكلة ارتفاع أسعار المواد الغذائية في الجنوب

يمني برس:

 

تلقت غرفة العمليات بوزارة الصناعة والتجارة في حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء شكاوى من المواطنين في مدينة عدن المحتلة جراء الإرتفاع المهول في أسعار المواد الغذائية والأساسية.

 

وذلك على الرقم المجاني ” 174″ المخصص لتلقي بلاغات المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات المحررة للإبلاغ عن أي مخالفات في القائمة السعرية أو رفض المخابز البيع بالكيلو جرام.

 

وقال مصدر مطلع، إن غرفة العمليات في وزارة الصناعة والتجارة في صنعاء تلقت بلاغات من مدينة عدن المحتلة ضمن البلاغات التي تتلقاها بشكل يومي عن المخالفات.

 

وأضاف المصدر ان المواطنين في مدينة عدن يشكون في بلاغاتهم من الإرتفاع الكبير في أسعار الروتي والمواد الغذائية ويطالبون بحل من صنعاء لما يجري في مناطقهم.

 

ورداً على ذلك، أفاد بيان من وزارة الصناعة بالقول: اننا واذا نستمع لكل مواطن يمني حر نناشد الأخوة في القطاع الخاص بالمناطق المحتلة إلى مراعاة الحالة المعيشية التي تعاني منها الجمهورية اليمنية جراء الغزو والعدوان.

 

ودعا البيان المتعاونين مع المواطن في عدن أو غيرها بالتخفيض للأسعار، مجدداً إستعداد الوزارة لمنح كل تاجر يحب الإستيراد من ميناء الحديدة الإمتيازات المعلنة للجميع بدون تمييز كونها أتت من أجل المواطن ومساعدته و قطع لأي مبرر للجشعين في التلاعب بالأسعار وبما يحقق انعكاس الإمتيازات تخفيضاً للأسعار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com