المنبر الاعلامي الحر

حفل لتكريم الجرحى المعاقين احتفالا بالمولد النبوي

حفل لتكريم الجرحى المعاقين احتفالا بالمولد النبوي

صنعاء- يمني برس

اقامت محافظة صنعاء صباح اليوم ممثلة بشعبة الرعاية الإجتماعية حفل لتكريم الجرحى المعاقين من ابطال الجيش واللجان الشعبية بالتزامن مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف للعام1443 هجرية..

 

وفي الفعالية بحضور عدد من قيادات الدولة اشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالتضحيات العظيمة التي بذلها الجرحى في سبيل الله ودفاعا عن الدين وذودا عن الحرمات..

 

ولفت الحوثي إلى ان التكريم للجرحى المعاقين في محافظة صنعاء والذي يتزامن مع حلول مناسبة المولد النبوي الشريف، يعتبر واجب علينا تجاههم..لافتا إلى أن ما يقدم هو أقل القليل، ولن يفيهم ذلك حقهم كونهم بذلوا أغلى مايمتلكون..

 

فيما حيا محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي تضحيات واستبسال الشهداء الأحياء من جرحى الجيش واللجان الشعبية..مؤكدا ان حفل التكريم يأتي من باب الوفاء لهم وتعزيزا للصمود في مواجهة العدوان..

 

وأشار محافظ صنعاء إلى ان التكريم يعكس مستوى اهتمام ورعاية القيادة الثورية والسياسية بالجرحى المعاقين..مشيرا الى ان قيادة المحافظة مهما قدمت لهم لازالت تحس بالقصور أمام الجرحى وتقديم العون لهم، مثمنا جهود شعبة الرعاية الإجتماعية بالمحافظة  لإهتمامها المستمر في الارتقاء بالعمل بما يعزز الجهود الرامية إلى تحسين اوضاع الجرحى وتوفير كافة احتياجاتهم..

 

الى ذلك أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان ابو نشطان أن أسهم الهيئة في تكريم الجرحى المعاقين من ابناء محافظة صنعاء يأتي وفاء للعطاء والتضحية التي قدموها في معركة العزة والكرامة..

 

وفي ختام الحفل كرم محافظ صنعاء ورئيس هيئة الزكاة ومسؤول الرعاية الاجتماعية وعدد من قيادات المحافظة الجرحى بشاهائد تقديرية وهدايا مالية وعينية..كما اقيمت مأدبة غداء على شرف الجرحى المعاقين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com