المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة “الثورة” تقيم فعاليات إحياء للمولد النبوي الشريف

مؤسسة “الثورة” تقيم فعاليات إحياء للمولد النبوي الشريف

يمني برس- صنعاء

دشنت مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم الفعاليات والانشطة الاحتفالية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والسلام.

 

وخلال احتفائية التدشين اكد رئيس مجلس الادارة رئيس التحرير عبدالرحمن الأهنومي أهمية إحياء هذه المناسبة باعتبارها محطة لاستلهام الدروس من السيرة العطرة لخاتم الأنبياء.

 

واضاف بان الاحتفال بمولد الرسول الكريم عليه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم ليس كأية مناسبة اخرى وخاصة بالنسبة للشعب اليمني الذي يؤكد للعالم اجمع من خلال احتفالاته المميزة بمولد اعظم قائد في تاريخ الامة المكانة العظيمة للرسول الاعظم في نفوسهم  والارتباط الوثيق بين الشعب اليمني ورسول الانسانية ومنهجه الرباني وحرصهم على احياء سنته والاقتداء باخلاقه في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه اليمن وامة الاسلام ومخططات ومؤامرات الاعداء الهادفة الى ابعاد المسلمين عن دينهم والانحراف بهم عن الدين القويم.

 

وحث الاهنومي جميع صحفيي وفنيي وعمال المؤسسة على الاسهام الفاعل والمشاركة الايجابية في فعاليات وانشطة المولد النبوي الشريف والعمل على انجاحها واظهارها بالمستوى الذي يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في نفوس اليمنيين مشددا على دور الصحفيين وكل منتسبي المؤسسة كونهم قادة رأي عام في دفع وتحشيد المواطنين الى الفعالية  الجماهيرية الكبرى المقررة في الـ12من ربيع الاول  وكذا وضع البصمات كل من موقعه لاظهار احتفال وسرور اليمنيين بمولد نبي الرحمة والهدى وبما يعزز من حقيقة ارتباط اليمنيين برسولهم الكريم.

 

واضاف رئيس مجلس الادارة رئيس التحرير بان احياء هذه المناسبة الدينية العظيمة بهذا الحماس والزخم الكبير يهدف لتعزيز الروح الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء سنته ومنهجه وسيرته النبوية العطرة كما يسهم ذلك في تعزيز الروح الايمانية في نفوس الشعب اليمني الذي يواجه اشرس عدوان وحشي وهمجي منذ سبعة اعوام.

 

وكان الدكتور/ احمد الشامي قد القى في الاحتفالية محاضرة قيمة تناولت قبسات من سيرة المصطفى عليه وآله افضل الصلاة والسلام.

 

واستعرض الشامي المحاولات الدؤوبة التي ينفذها اعداء الامة منذ مئات السنين والمستمرة الى اليوم لتشويه سيرة خير الورى وضرب مبادئ الدين الاسلامي الحنيف من الداخل من خلال الترويج للتاويلات المغلوطة لكثير من الآيات القرآنية والانحراف عن الهدى بتفاسير وشروح خاطئة ومتعمدة لكثير من الاحاديث النبوية وتوظيف ذلك لصالح الاعداء ومخططاتهم الخبيثة وبما يخدم مصالح واطماع  اذيالهم من العملاء والخونة في انظمة العار والخيانة في المنطقة.

 

واكد الدكتور الشامي بان الاعداء استثمروا تلك الانحرافات بصورة خدمت اجندتهم  ومراميهم في تشويه الاسلام وابنائه على مدى مراحل طويلة من التاريخ الاسلامي.

 

وتناول الدكتور الشامي نماذج من توضيحات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتصحيحه لكثير من المفاهيم المغلوطة في هذا الصعيد وكيف ان تلك الرؤى الحكيمة والثاقبة قد اثمرت في هذا الوعي الايماني العظيم الذي بات يتسم به الشعب اليمني دونا عن كثير من شعوب الامة التي لاتزال اسيرة لفتاوى واهواء ورغبات اعداء الامة واذنابهم.

 

كما القيت في احتفال التدشين الذي حضره الاخوان سلطان محمد النجدي وغالب محمد قرية وجمع كبير من منتسبي المؤسسة كلمتان من قبل الاخوين عبدالسلام المؤيد وعدي عبدالخالق الشامي اكدا فيها  أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي ومايمثله ذلك بالنسبة لابناء الشعب اليمني وتاريخهم العريق   في مناصرة الرسول الكريم ودورههم المشهود في نشر الإسلام في أصقاع المعمورة ليجسدوا بذلك  قيمهم وأخلاقهم  الاسلامية السامية ومدى ارتباطهم بنبي الرحمة محمد صلى الله وعليه وآله وسلم .. وكذا الرسائل الهامة  والقوية التي يبعثها اليمنيون من خلال احتفائهم بذكرى المولد النبوي الى الأعداء ومرتزقتهم والتي تؤكد في مضامينها بأن نهج الرسول الاعظم حي في قلوب ابناء اليمن وان شعبا يكن كل هذا الحب لرسول الله لن ينكسر ابدا امام مخططات ومشاريع اعداء الله مهما بلغت في قوتها وجبروتها.

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com