المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية لأمن محافظة عمران بمناسبة المولد النبوي الشريف

فعالية خطابية لأمن محافظة عمران بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمني برس:

نظمت إدارة الأمن العام بمحافظة عمران اليوم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أهمية إحياء المولد النبوي الشريف والاستفادة من مواقف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم للوصول إلى الانتصار الكبير.

وأشار الى أن إحياء المولد النبوي يعزز من الارتباط بالنبي الأعظم ويعبر عن تمسك الأمة الإسلامية بنبيها، مشدداً على الاقتداء والتأسي بالرسول الأعظم في كل جوانب حياته وخاصة نصرة المظلوم ومواجهة الظلم والفساد .

ولفت المحافظ جعمان، إلى أن انتصارت الجيش واللجان الشعبية تأتي بالارتباط الوثيق بالرسول الأعظم.

وتطرق إلى دور الأجهزة الأمنية في تأمين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي، وحث على تعزيز التراحم والتكافل والصمود ورفد الجبهات احتفاء بالمولد.

فيما أشار مدير عام أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير إلى أن احتفال اليمنيين بالمولد النبوي الشريف محطة انطلاقة نحو مولد جديد لأمة قوية منتصرة. وقال :”نحيي ذكرى المولد النبوي، لنشعر في أنفسنا كأمنيين كيف كانت حياة الرسول الجهادية وحكمته وشجاعته ونهجه في التصدي لقوى الظلام وتكتيكه في إدارة المعارك وتحقيق النصر بالممكن والمتاح”.

وجدد باسم منتسبي المؤسسة الأمنية بالمحافظة، العهد والولاء لله والوطن والقيادة الثورية أن يكونوا الأوفياء والحراس للوطن والمواطنين.

بدوره تطرق نائب مدير التوجيه المعنوي المقدم طه الهادي إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة في استلهام الدروس والعبر من شخصية الرسول وروحيته وتوكله على الله مؤكداً ضرورة التحلي بخلق المصطفى عليه الصلاة والسلام والالتزام بهديه واتباع تعاليمه لتستعيد الأمة مجدها وقوتها في مواجهة الظلم والطغيان.

تخللت الفعالية التي حضرها عضو هيئة رفع المظالم بالمحافظة عبد القادر الغماري ومدير جهاز الأمن والمخابرات العقيد ماجد العياني ونواب مدير أمن المحافظة وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري والنجدة العقيد ردفان عشيان وعدد من قادة الوحدات الأمنية، قصيدة شعرية وأناشيد معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com