المنبر الاعلامي الحر

صعده وصنعاء وحجه في مرمى نيران العدوان السعودي الأمريكي ” تقرير شامل “

 

يمني برس _ خاص :

قصف مرانيواصل طيران العدوان السعودي الامريكي غاراته على محافظة صعدة شمالي اليمن وبقيه المحافظات اليمنية بشكل جنوني ودون انقطاع على مدار الساعة، موقعة عشرات الضحايا من المدنيين العزل بين شهيد وجريح بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية بالغة في منازل وممتلكات المواطنين

ففي محافظة صعده شنت طائرات العدوان سلسله غارات جويه على العديد من المناطق والقرى السكنية حيث قصفت طائرات العدو منزل أحد المواطنين في مدينه ضحيان دون وقوع أيّ اصابات فيما شنت 3 غارات استهدفت مدينه صعده وضواحيها .

وفي مران شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي غارة استهدفت منزل أحد المواطنين بقريه الجميمه ما أدت لوقوع اضرار ماديه فقط ودون أن تقع أيّ اصابات بشرية .

وفي محافظة حجة استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي فندق الأمراء في حرض بغارة جوية مخلفة أضرارا مادية في الفندق والمحلات التجارية المجاورة بالإضافة الى وقوع اضرار بشريه لم يتسنى معرفه عددها حتى لحظه كتابه الخبر .

 

علي صالحوفي العاصمة صنعاء استهدفت طائرات العدوان السعودي فجر اليوم الأحد منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالعاصمة صنعاء  بثلاث غارات  تزامنا مع صلاة الفجر متسببه في قوع عدد من الإصابات بين السكان المجاورين للمنزل فيما تجدد قصفه ظهر اليوم بغارتين جويتين بعد أن ظهر من أمام المنزل ملقياً خطاباً دعا فيه اليمنيين إلى الصمود في مواجهة العدوان .

من جهه اخرى اصيب عدد من إعلاميي قناة اليمن اليوم وقنوات أخرى أثناء تغطيتهم لآثار العدوان الذي استهدف منزل الرئيس السابق في حي الكميم 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com